عادي

الأهلي يلاقي «بيراميدز» في «سوبر مصر»..وجمهور الزمالك حائر

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
بعثة الأهلي لدى وصولها مطار أبوظبي
  • صبحي: اللقاء سيحظى باهتمام ومتابعة جماهيرية كبيرة
  • تامر حسني يحيى الحفل الفني قبل المباراة

أبوظبي:«الخليج»

يلعب الأهلي مع «بيراميدز» الساعة الثامنة والنصف من مساء الجمعة على كأس السوبر المصري في لقاء منتظر يحتضنه استاد محمد بن زايد في أبوظبي، وسيكون محط أنظار محبي الكرة المصرية بعد التطورات الأخيرة التي أدت إلى اعتذار الزمالك عن عدم خوض المواجهة المهمة، بسبب قضية لاعب «الأحمر» محمود كهربا.

واختير «بيراميدز» للعب مع الأهلي بعد اعتذار الزمالك، علماً بأنه كان خسر مؤخراً أمام «الأحمر» في نهائي الكأس 1-2 بعد مباراة مثيرة حبست الأنفاس، ويتوقع أن تكون كذلك الجمعة، ولاسيما أن «بيراميدز» يتطلع لنيل أول لقب في تاريخه، بينما يطمح الأهلي لاستكمال تفوقه وتميزه على جميع الأندية هذا الموسم.

وسيكون جمهور الزمالك الحائر الأكبر،ذلك أن معظم البطاقات التي كانت حصة لناديه تم بيعها مسبقاً، لكن بعد اعتذار الفريق الأبيض عن عدم اللعب، أكد مجلس أبوظبي الرياضي أن بإمكان كل من اشترى بطاقة استرجاع قيمتها المالية حتى مساء اليوم.

لكن العديد من مشجعي الزمالك قرروا الحضور وتشجيع بيراميدز ضد الغريم التقليدي، في حين فضل البعض استعادة القيمة المالية طالما أن فريقهم لن يلعب.

وستكون المباراة عبارة عن مهرجان رياضي فني وجماهيري، ويحيى الحفل الفني قبل المباراة الفنان تامر حسني.

على خط آخر،أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر أن مباراة كأس السوبر تمثل دون شك إحدى أهم المنافسات التي تحظى بالاهتمام والمتابعة الجماهيرية الكبيرة داخل مصر وخارجها، الأمر الذي يضفي كثيراً من الاهتمام والشغف الجماهيري على تلك البطولة رغم كونها مباراة واحدة.

وقال صبحي: «استضافة الإمارات للمباراة في استاد محمد بن زايد تمثل دائماً إضافة كبيرة ومهمة ليس فقط على مستوى الناديين، وإنما أصبحت تمثل إضافة لجماهير كرة القدم المصرية الذين يتابعون المباراة من المدرجات مع أشقائهم من دولة الإمارات، وكذلك الملايين من المتابعين عبر الشاشات من مختلف القرى والمدن المصرية».

اجتماع فني

ويقام في استاد محمد بن زايد الخميس الساعة الثالثة عصراً الاجتماع الفني للمباراة المرتقبة، على أن ينطلق المؤتمر الصحفي التقديمي لفريق الأهلي الساعة الرابعة والربع عصراً، بحضور مدرب الفريق ولاعب أساسي، فيما يقام المؤتمر الصحفي التقديمي لنادي «بيراميدز» الساعة الخامسة إلا ربع بحضور مدرب الفريق ولاعب أساسي في التشكيلة.

ويُجري «بيراميدز» تدريبه الرسمي في تمام الساعة السابعة مساءً، فيما يبدأ تدريب الأهلي الساعة الثامنة والربع مساءً، على أن تتاح للوسائل الإعلامية التغطية خلال الربع ساعة الأولى من التدريبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckve9cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"