عادي

جزر دبي تحتضن الجولة الخامسة للتجديف الحديث

21:28 مساء
قراءة دقيقتين

تشهد شواطئ جزر دبي السبت تظاهرة بحرية رياضية كبيرة باحتضان منافسات سباق دبي لقوارب التجديف الحديث (الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة الإمارات 2022-2023) والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم 2022-2023.

وسيتابع رواد شواطئ جزر دبي في موقع الفعاليات السبت قوة ومتعة التنافس بين المتسابقين والمتسابقات في سباق دبي لقوارب التجديف الحديث حيث سيتنافسون على ألقاب 15 الفئات المختلفة على فترتين صباحية ومسائية بإشراف مباشر من لجنة التجديف الحديث في إتحاد الامارات للشراعية والتجديف الحديث وفريق التحكيم.

1

وتشمل المنافسات ما يزيد عن 15 فئة متنوعة تتقدمها سباقات فئات الفردي للرجال والسيدات والشباب تحت 23 سنة وتحت 20 سنة والناشئين والزوجي رجال وسيدات وشباب تحت 23 سنة وناشئات وناشئين والفرقي رباعي مختلط وسيدات ورجال كما يمنح بعد نهاية المنافسات كأس التفوق العام لأكثر الفرق تميزاً وحصداً للميداليات.

ورحب محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالأندية واللاعبين المشاركين واللاعبات المشاركات في بطولة الامارات لقوارب التجديف الحديث مرة آخرى ضمن فعاليات وأنشطة روزنامة النادي في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023 .

وقال الفلاحي أن الجولة الخامسة وقبل الختامية من بطولة الامارات تعد محطة مهمة من أجل رفع جاهزية الفرق وانتقاء المواهب للمنتخبات الوطنية .

وأكد المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن بطولة الامارات أسهمت في اعداد وتجهيز لاعبي المنتخبات الوطنية للمشاركات الخارجية ،مبيناً أن المنتخب يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية العالمية في أغسطس المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/76uyf5de

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"