عادي
استقبلت 16 ألف زائر للجناح

«طيران الإمارات» توقع اتفاقيات مع 8 هيئات سياحية في سوق السفر

13:45 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت طيران الإمارات على هامش مشاركتها الناجحة في معرض سوق السفر العربي 2023، اتفاقيات مع ثماني هيئات سياحية.
ومن أبرز هذه الهيئات، هيئة البحرين للسياحة والمعارض، ووزارة السياحة الإندونيسية والاقتصاد الإبداعي، والمكتب الوطني المغربي للسياحة، وهيئة السياحة في زيمبابوي، وسياحة سيشيل، هيئة موريشيوس للترويج السياحي MTPA، ومكتب ترويج السياحة السريلانكي، وسياحة زامبيا. وتركز جميع اتفاقيات الشراكة على تعزيز حركة السياحة إلى كل دولة والاستفادة من الطلب المتنامي على السفر الجوي.
ووقعت طيران الإمارات، مذكرة تفاهم مع الاتحاد للطيران لتزويد المسافرين بخيارات إضافية لمسار رحلاتهم عند زيارة دولة الإمارات، بهدف تعزيز السياحة من الأسواق الرئيسية من خلال تمكين الزوار من تجربة أكثر من وجهة في مسار رحلة واحد.
واستقبلت «طيران الإمارات» في جناحها أكثر من 16 ألف زائر. وعقد مسؤولو الناقلة أكثر من 300 اجتماع مع شركاء الصناعة والتجارة وممثلي وسائل الإعلام، إضافة إلى إبرام وتجديد العديد من الشراكات مع ناقلات جوية وهيئات سياحية عبر شبكة خطوطها العالمية.
  • منتجات
ويمثل الإقبال الكبير للزوار، الذين جربوا منتجات طيران الإمارات في جميع الدرجات، دليلاً آخر على جاذبية التجربة الحقيقية، في وقت تواصل الصناعة التعافي بتسارع. وعرضت الناقلة مرة أخرى مجموعتها الكاملة من التجارب على متن الطائرة، بما في ذلك جناح في الدرجة الأولى المغلق بالكامل على طائرات البوينج 777-300ER، ومقاعد درجة الأعمال على طائرات البوينج 777، وأحدث نسخة من الصالون الجوي على طائرات الإيرباص A380، إضافة إلى المنتجات الحصرية الأخرى، مثل حمّام الشاور سبا للدرجة الأولى، وأحدث نسخة من مقاعد الدرجة السياحية على طائرات A380.
  • الاستدامة
وعرضت طيران الإمارات أيضاً مبادرات الاستدامة في مختلف عملياتها وأنشطتها. كما أنتج غاليري الذكاء الاصطناعي أكثر من 800 عمل فني شخصي ملهمٍ للسفر.
وواصلت طيران الإمارات توسيع التعاون الوثيق وعقد الشراكات الهادفة مع الكيانات السياحية والناقلات الجوية لإطلاق العنان للنمو وتقديم مزيد من الخيارات للمسافرين.
وفي اليوم الثاني من معرض سوق السفر العربي، كان رئيس طيران الإمارات السير تيم كلارك، ضيفاً رئيسياً في مؤتمر على هامش المعرض تحدث فيه عدد من المتخصصين. وعرض السير تيم، استراتيجية الناقلة ونمو أعمالها على المدى الطويل، ومستقبل شبكتها وأسطولها، وجهود الاستدامة، إضافة إلى تحديات الصناعة الأوسع.
وخلال معرض سوق السفر العربي، توجت طيران الإمارات للسنة العاشرة على التوالي بلقب «أفضل ناقلة جوية في العالم» ضمن جوائز «بيزنس ترافيللر ميدل إيست»، إضافة إلى جوائز «أفضل درجة سياحية ممتازة» و«أفضل درجة أولى» و«أفضل صالة مطار للدرجة الأولى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr25ca9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"