عادي

دبي تستضيف معرضي الفنادق والترفيه 23 مايو

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
كشفت دي إم جي إيفنتس، عن استضافة قمة السبا والعافية ضمن فعاليات معرض الترفيه الممتدّ من 23 إلى 25 مايو الجاري والذي تنظمه الشركة، حيث يجتمع قادة قطاع السبا والعافية من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم في دبي، وفي مقدمتهم تكنو جيم وماتريكس وكروس أوفر لودج، لاستعراض أحدث الابتكارات التكنولوجية وحلول الاستدامة وتوجهات المستهلكين التي ترسم ملامح مرحلة جديدة من النمو للقطاع.
وتجمع معارض الفنادق ووركسبيس وإندكس المنعقدة في نفس موقع معرض الترفيه ضمن مركز دبي التجاري العالمي 28 ألف مشارك من أبرز خبراء القطاع على مدار ثلاثة أيام، وتركز قمة السبا والعافية 2023 على وضع خطط استراتيجية قائمة على التكامل بين حلول التكنولوجيا المصممة لخدمة المستهلكين وتقنيات تعزيز الاستدامة وأفضل الطرق اللازمة لمواكبة تفضيلات العافية المتغيرة لجيل الألفية. وتأتي استضافة القمة في وقتٍ يتوقع فيه المحللون انتعاشاً كبيراً لقطاع السبا والعافية العالمي بعد انتهاء أزمة كوفيد-19، بما في ذلك تحقيق إيرادات تتجاوز 1.062 مليار دولار بحلول عام 2025.
من جهة أخرى، أعلنت شركة هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشنالز عن إقامة مؤتمر ومعرض تكنولوجيا قطاع الضيافة هايتك دبي لعام 2023، أكبر مؤتمر متخصص بالتحول التكنولوجي لمساحات قطاع الضيافة في العالم، وذلك يومي 23 و24 مايو في مركز دبي التجاري العالمي. ويسلط المؤتمر الضوء هذا العام على دور الروبوتات والأتمتة والذكاء الاصطناعي في تطوير مستقبل قطاع الضيافة.
ويُقام المؤتمر في إطار فعاليات معرض الفنادق الممتدّ لثلاثة أيام، ويجمع عدداً من القادة في مجالي التكنولوجيا والضيافة من جميع أنحاء المنطقة والعالم، لاستعراض توجهات التكنولوجيا الناشئة الجديدة التي أصبحت ضرورية لمواكبة تطلعات العملاء والضيوف، إلى جانب تحقيق أهداف الاستدامة وتعزيز تنافسية القطاع واستقطاب المواهب والحفاظ عليهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/25r3he24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"