عادي

لصوص أغبياء يسرقون 220 حذاءً رياضياً للقدم اليُمنى فقط

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أغبى جريمة سطو في التاريخ

إعداد: محمد عز الدين

تصدّر ثلاثة لصوص عناوين الأخبار الدولية بعد أن قاموا بواحدة من أغبى عمليات السطو في التاريخ عندما سرقوا 220 حذاءً رياضياً من مختلف العلامات التجارية، تبين أنها للقدم اليمنى فقط.

وقعت الجريمة المضحكة في متجر للسلع الرياضية في هوانكايو، وسط البيرو، في نحو الساعة الثالثة والنصف صباحاً، بعد أن تمكّن اللصوص من قطع أقفال المتجر وسرقة صناديق أحذية رياضية من مختلف العلامات التجارية. وما لم يدركه اللصوص هو أن جميع صناديق الأحذية التي سرقوها تحتوي على حذاء رياضي واحد للقدم اليمنى؛ إذ أعد المالك الصناديق للمشاركة بها في معرض محلي للسلع الرياضية. وليس أمام اللصوص الآن أي فرصة لبيع الأحذية الرياضية في السوق السوداء دون أزواجها.

وقال إدوان دي إرماز، رئيس شرطة منطقة جون أوتشون: «لقد أجرينا التفتيش في مكان الحادث، والشيء اللافت للنظر في هذه الجريمة هو أنه تم سرقة أحذية القدم اليمنى فقط».

مضيفاً: «مسألة وقت قبل التعرّف إلى اللصوص؛ إذ رصدتهم كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة، وتركوا بصماتهم في مسرح الجريمة».

وحتى مع استمرار وجود الأحذية الرياضية اليسرى في حوزة الشرطة، يقدّر صاحب المتجر خسائره ب13000 دولار، ما لم يسترد الأحذية المسروقة؛ لأنه تماماً مثل اللصوص، لا يمكنه بيع الأحذية الرياضية بشكل فردي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt8atk8n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"