عادي

دبي حمراء احتفالاً بشباب الأهلي

22:02 مساء
قراءة دقيقتين
مبنى نورث هايت
برج خليفة يضيء بشعار شباب الأهلي
مناطيد بشعار شباب الأهلي في سماء دبي
برواز دبي يحتفي

متابعة: مسعد عبد الوهاب

أضاءت معالم دبي بشعار وألوان شباب الأهلي الفائز بلقب دوري أدنوك للمحترفين للمرة الثامنة في تاريخه.

وبدأت مراسم الفرح في قلعة «الفرسان» منذ السبت، حيث بدأ المحبون بالتوافد على المبنى الاجتماعي للتهنئة، بعد العرس الجميل الذي كان مسرح أحداثه السبت في ملعب استاد راشد في دبي الذي تجمل في أبهى صورة وامتلأ عن آخره بجمهور النادي وأنصاره الذين احتفلوا بتتويج «الفرسان».

واكتست جنبات النادي بشعار «الفرسان» والإضاءة والزينات بشعار النادي.

وبدا لاعبو الفريق في حالة فرحة هيستيرية ابتهاجاً بالدرع العائدة إلى خزائن النادي من جديد بعد غياب دام 6 مواسم منذ 2015 - 2016، وكان اللافت وجود أسرهم وعائلاتهم إلى جانبهم للاحتفال معهم في ليلة العرس الكبير.

وأجمع اللاعبون على أن روح الفريق والعمل يداً واحدة وخبرة مدربهم البرتغالي ليوناردو جارديم وفهمهم لعقليته من الأسباب القوية للانتصار والإنجاز.

وقال حارس عرين شباب الأهلي ماجد ناصر:«أفتخر أن فريقي يضم لاعبين مقاتلين على مستوى عالٍ وحصد بطولة الدوري حصاداً مثمراً لعطاء الجميع وأشكر جمهورنا الذي وقف بجوارنا وكان مسانداً لنا في كل الأوقات.

أما صخرة الدفاع وليد عباس فقال: أهدي الفوز لشيوخنا الكرام وخليفة سليمان الذي دعمنا بلا حدود، والبطولة كانت صعبة، تعثرنا في البداية لكننا نهضنا وتُوّجنا بالبطولة الأطول في الموسم باستحقاق ونشكر جمهورنا على وقفته معنا.

أجواء خيالية

وقال عبد العزيز هيكل مدافع شباب الأهلي: شعوري يصعب وصفه بالتتويج، خاصة أننا جعلنا الفرحة فرحتين وأخذنا 3 نقاط من مباراة عجمان وأفرحنا جمهورنا، والأجواء الخيالية للتتويج أسعدتنا للغاية، خاصة استقبال الجمهور لنا عند دخولنا النادي.

وعن استمراره مع الفريق الموسم القادم قال: أتمنى الاستمرار مع شباب الأهلي؛ فهو بيتي وأضع نفسي دائماً تحت تصرفه آملاً له دوام الانتصارات والألقاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29dwhyhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"