عادي

قميص احتفالي من «بوما» لمانشستر سيتي لموسم 2023-2024

19:57 مساء
قراءة دقيقتين

أطلقت شركة «بوما» العلامة التجارية الرياضية العالمية، الجمعة، تصميم طقم فريق مانشستر سيتي الأساسي لدورة عام 2023-2024، وذلك احتفالاً بالذكرى العشرين للانتقال التاريخي الذي قام به النادي إلى ملعب الاتحاد. تحتفي التصاميم الحديثة بالسمات المميزة للملعب الذي استوحى بدوره تصميمه من أول قميص تم ارتداؤه خلال الموسم الأول في الملعب الجديد.

غادر فريق مانشستر سيتي ملعب ماين رود بعد 80 عاماً، وتحديداً في أغسطس 2003، منتقلاً بهذه الخطوة المهمة مسافة ثلاثة أميال ونصف الميل إلى مقر إقامته الجديد في ملعب الاتحاد. تلك الخطوة التي كانت بمنزلة بداية حقبة جديدة للنادي، ترافقت مع تحقيقه أرقاماً قياسية جديدة، وظهور أسماء أساطير جديدة في اللعبة، وتسجيل العديد من اللحظات العظيمة.

ويأتي التصميم العصري الجديد لمجموعة ملابس دورة عام 2023-2024، ليحتفي بهذا الإرث، ويجسد أسطورة ملعب الاتحاد العريق بجميع رواده ومحبيه.

أخذ تصميم الرسم الأمامي للقميص الجديد فكرته من الهندسة المعمارية الفريدة لملعب الاتحاد، تحديداً الأبراج الأربعة العملاقة التي يشاهدها الزوار خارج الملعب والتي تم تجسيدها بخطوط لونية مميزة على القميص.

وتم استخدام الرمز البريدي للملعب على الجزء الخلفي من ياقة القميص للاحتفال بمرور 20 عاماً في منزل الفريق الجديد، ويتميز القميص بياقة بيضاء على شكل حرف V مستوحاة من المجموعة الأولى التي استخدمها النادي على أرض الملعب في أول دورة له عام 2003-2004.

في إطار إطلاق مجموعة الملابس المنزلية، قامت بوما ومانشستر سيتي بدعوة مجموعة مختارة من المشجعين وممثلي النادي، بمن فيهم الشاب فينلاي، مشجع الفريق والعضو في مجتمع النادي، وسفير نادي مانشستر سيتي ألكس وليامز حامل وسام الإمبراطورية البريطانية، والمشجع الشاب إيثم، ومارك مكارثي الشهير بجمع قمصان نادي مانشستر سيتي، إلى جانب أوائل لاعبي الفريق للرجال والسيدات.

وقال شون رايت فيليبس سفير نادي مانشستر سيتي خلال فترة الموسم الافتتاحي لملعب الاتحاد 2003-2004: «كان لملعب الاتحاد دوراً بارزاً في تاريخ مانشستر سيتي. يحتفظ جميع اللاعبين والمشجعين في قلوبهم ذكريات خاصة عن كل لحظة عاشوها في الملعب، من الرائع أن تستلهم بوما منه فكرة تصاميم مجموعة الملابس الرئيسية لهذا العام».

من جانبه، قال ماركو مولر، الرئيس الأول لإدارة خط الإنتاج، للملابس الرياضية في شركة بوما: «تعد الذكرى العشرين لانتقال نادي مانشستر سيتي إلى ملعب الاتحاد مناسبة بالغة الأهمية؛ إذ تُجسد الارتقاء المذهل الذي حققه النادي خلال تلك الفترة. ويحتفي الطقم الأساسي الجديد بأجمل اللحظات التي عشناها هناك، إلى جانب دعم الجماهير الهائل، يجمع تصميم القميص بين الحداثة وعراقة الموسم الأول للنادي على ملعبه الجديد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m8euf3m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"