عادي

الوحدة يتطلع إلى التأهل لدور مجموعات كأس الملك سلمان العربية

01:21 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي:محمد مصطفى

أعرب الهولندي آرنو بويتنويغ، المدير الفني للفريق الأول بنادي الوحدة، عن ثقته بالتأهل لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، مؤكداً جاهزية«العنابي» لمواجهة الجيش الملكي المغربي، الأربعاء على استاد آل نهيان، في إياب الدور الثاني من البطولة.

وكان لقاء الذهاب في المغرب انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

وقال بويتنويغ في المؤتمر الصحفي التقديمي: «هي المباراة الأخيرة في الموسم لنا، وسنواجه فريقاً قوياً، ينافس على الدوري المغربي، ولديه عناصر جيدة لخوض المباراة».

وأضاف «سنخوض المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنحاول تحقيق الفوز للتأهل إلى النهائيات،ونضع تركيزنا على هذه المباراة الختامية لموسمنا الكروي».

وعن حظوظ «العنابي» في التأهل، قال المدير الفني الهولندي: «المباراة تبدأ مع صافرة البداية و22 لاعباً ينتافسون على أرض الملعب، لذلك ستكون الحظوظ متساوية، ونأمل أن يحالفنا التوفيق والفوز».

وأضاف «نملم خيارات عدة للتأهل،اما التعادل 0-0 والفوز بركلات الترجيح، أو الفوز بأي نتيجة، وهذا ما نتطلع إليه».

وعن الغيابات في فريق الجيش الملكي، أوضح بويتنويغ: «كما قلت سابقاً، الجيش فريق جيد، ولديه قائمة لاعبين جيدين، بإمكانهم تعويض اللاعب الغائب بآخر بنفس المستوى».

ومن جهته، اعتبر نجم الوحدة، سيباسيتان تيغالي، أن المباراة أمام الجيش الملكي ستكون صعبة، لكنه أكد أن «الوحدة يمر بفترة جيدة، وقدمنا أداء جيداً في المباراة الأولى».

وأضاف «عانينا في الجانب الهجومي في المباراة الماضية، حيث كان لقاء تكتيكياً شهد تألقنا على الصعيد الدفاعي، لكن في هذه المباراة سنكون أفضل خاصة على المستوى الهجومي».

واختتم «تحكم فريق الجيش في نسق مباراة الذهاب، لكننا كنا أكثر خطورة على المرمى، ولو كنا في يومنا في لقاء استاد آل نهيان سنتمكن من التأهل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ftr98pk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"