عادي

«الوطني للمناصحة» و«الخدمات المساندة» إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد

21:04 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة

أبوظبي: محمد مصطفى

تأهل المركز الوطني للمناصحة إلى ربع نهائي كأس منصور بن زايد لكرة القدم، متصدراً للمجموعة الثانية، عقب تعادله 1-1 مع مكتب الشؤون الخاصة، في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الثالثة والأخيرة، على ملعب فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

ووصل المركز الوطني للمناصحة إلى النقطة السابعة، من فوزين وتعادل، فيما ودع مكتب الشؤون الخاصة البطولة «4 نقاط»، إذ حل ثالثاً، بعدما نال قطاع الخدمات المساندة البطاقة الثانية عقب فوزه على نادي سيتي غولف بسداسية نظيفة، ليحتل المركز الثاني ب6 نقاط، فيما تذيل نادي سيتي غولف الترتيب برصيد خال من النقاط.

وأدار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، طاقم تحكيم دولي نسائي، مكون من خلود الزعابي وروضة المنصوري.

وحرصت اللجنة المنظمة على تواجد العنصر النسائي في البطولة، تزامناً مع «يوم الأم العالمي».

وأشاد حيدر ألو علي، اللاعب السابق لمنتخب الإمارات ونادي الوحدة، بأجواء البطولة، خلال حضوره ختام الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية، وقال: «كأس منصور بن زايد تعد من أهم الأحداث الرياضية، وتتميز بمستوى عال من المنافسة والتشويق، ولها اسمها وتعرف بكونها بطولة جذابة كونها تضم فرق قوية».

يذكر أن 7 فرق تأهلت إلى ربع النهائي،وهي مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مع الأرشيف والمكتبة الوطنية من المجموعة الأولى، والمركز الوطني للمناصحة وقطاع الخدمات المساندة بالنسبة للثانية، وفيما يخص المجموعة الثالثة ضمن فريق دائرة القضاء تأهله، إضافة إلى مكتب الشؤون القانونية وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية من الرابعة، وتقام قرعة ربع النهائي، مساء الأحد.

وسيكون جمهور البطولة على موعد مع العديد من المفاجآت يوم الاثنين المقبل، بعدما رصدت اللجنة المنظمة الجوائز القيمة والمفاجآت للجمهور، خلال مباريات ربع النهائي والمربع الذهبي إضافة إلى النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/va38xfyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"