عادي
بطموح «مجموعات» كأس الملك سلمان العربية

الوحدة يستضيف الجيش الملكي الليلة

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمود خميس يسدد الكرة خلال لقاء الذهاب

أبوظبي: محمد مصطفى

يطمح الوحدة إلى العبور لدور المجموعات في بطولة الملك سلمان للأندية العربية للمرة الثانية في تاريخه، عندما يستقبل الجيش الملكي المغربي في الساعة السابعة و45 دقيقة من مساء اليوم على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، في مباراة الإياب ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني.

ويتأهل الفائز من المباراة إلى المجموعة الرابعة، التي تضم شباب بلوزداد الجزائري بالإضافة إلى المتأهل من مباراة الكويت الكويتي ونوذايبو الموريتاني.

ويخوض الوحدة المباراة بأفضلية التعادل السلبي في الرباط، كما يسعى «العنابي» إلى الفوز في المباراة الثانية بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور ويعزز ذلك إعلان إدارة النادي فتح المدرجات للمشجعين من كل الأندية مجاناً.

وسبق للوحدة أن شارك في بطولة الأندية العربية في نسخة 2016-2017 وفشل في التأهل للدور الثاني.

وحرص الجهاز الفني للوحدة على الاستعداد الجيد للمباراة بعد 24 ساعة من عودة الفريق من الرباط وعمل على تجهيز اللاعبين، ومن المتوقع أن يخوض العنابي المباراة بخطة هجومية سعياً للفوز وخطف التأهل، وسيدفع المدرب الهولندي آرنو بالبرازيلي جواو بيدرو أساسياً بعدما شارك بديلاً في المباراة الأولى إلى جانب مشاركة سيبستيان تيجالي مع الحرص على السيطرة على منطقة الوسط مع الانضباط والتركيز في الخط الخلفي خوفاً من استقبال الأهداف.

وفي الجانب الآخر، يفتقد الفريق المغربي المهاجم رضا سليم الذي طرد في المباراة الأولى ويستعيد لاعبه العربي الناجي الذي لم يشارك في الذهاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2944f8z6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"