عادي

«عقلة أصبع» ضحية خلاف بين راعٍ وطباخ

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

قضمَ راعٍ آسيوي أصبع زميله الطباخ، وفقد الأخير عقلة من أصبعه، وقد تخلف لديه جراء الإصابة عاهة مستديمة تقدر نسبتها ب 1%، فدانته محكمة الجنايات في دبي، وقضت بحبسه عاماً واحداً وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميّته.

في يناير الماضي، دارت أحداث القضية في مزرعة بمنطقة المرموم بدبي، حين تقدم عامل مزرعة ببلاغ يفيد بتعرض أحد زملائه للاعتداء من قبل آخر، وأفاد المُبلّغ أنه على خلاف مالي مع المتهم؛ حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت على اشتباك بالأيدي، فتدخّل المجني عليه لفضّ الاشتباك.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات أن المتهم الذي يعمل في نفس المزرعة بمهنة راعي إبل، قام بسبّ المجني عليه بعد طلب الأخير منه ردّ المبلغ الذي استدانه من زميله، ومن ثم قام المتهم بالاعتداء على المجني عليه؛ ثم قام بقضم أصبعه فتمّ إبلاغ الشرطة وطلب الإسعاف.

وأفاد المجني عليه، أنه حاول تهدئة المتهم الذي كان يثير المشاكل مع زملائه، إلا أن الأخير رفض وقام بالاعتداء عليه وسبّه بعبارات شائنة ومن ثم قضم عقلة من أصبعه، فسقطت على الأرض في ذات المكان.

واعترف المتهم بجريمته بحق المجني عليه، مبرراً ذلك لاتهام الأخير له بأنه كثير المشاكل بين الزملاء وتحيّزه لزميله، فدانته محكمة الجنايات وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5axjke5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"