عادي

هدف رونالدو الأجمل يفوز في الجولة 28 من الدوري السعودي

11:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
فاز هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد ونجم النصر السعودي في مرمى الشباب بجائزة أفضل هدف في الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.
وقاد «الدون» فريقه العاصمي بفضل هدفه إلى ريمونتادا هائلة بنتيجة 3-2 بعدما كان النصر متأخراً 0-2 حتى الدقيقة 41 من المباراة.
واحتل الهدف إلى جانب جماله مساحة إعلامية واسعة بعدما سجد رونالدو بعد الهدف وهو ما عدته وسائل الإعلام العالمية تأثر صاروخ ماديرا بالثقافة الإسلامية في السعودية.
وأبقى الهدف الذي جاء من تسديدة بارعة زملاء رونالدو في صلب المنافسة على لقب الدوري إلى جانب الاتحاد المتصدر قبل جولتين من النهاية.
ويحتاج الاتحاد إلى ثلاث نقاط فقط ليضمن الفوز باللقب، شريطة أن يخسر النصر احتجاجه المنظور لدى مركز التحكيم الرياضي في قضية أهلية مشاركة محمد كنو مع الهلال في مباراة الفريقين بالدور الأول.
وبحال كسب النصر القضية المنظورة سيتقلص الفارق إلى نقطة واحدة مع الاتحاد ويصبح النصر بحاجة إلى تحقيق النقاط في آخر جولتين وانتظار تعثر الاتحاد بالتعادل والخسارة أمام الفيحاء والطائي، بينما في حال لم يقبل الاحتجاج، فالنصر يحتاج إلى الفوز في مباراتيه وتعثر الاتحاد في آخر جولتين بخسارة 5 نقاط من 6.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9dkj44

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"