عادي
الشارقة يتفوق بفئة الرجال.. وشباب الأهلي نجم السيدات

ختام مميز ومثير لكأس رئيس الدولة للكاراتيه

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
بطولة كأس رئيس الدولة للكاراتيه تصوير: (( هيثم الخاتم ))

الشارقة: مسعد عبدالوهاب
تألق الشارقة وشباب الأهلي في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكاراتيه في الكاتا والكوميتيه الجماعي للفرق الختامية للموسم، بعد فوز «الملك» بالمركز الأول في مسابقتي الكوميتيه والكاتا لفئة الرجال، وفوز «الفرسان» بالمركز الأول في الكوميتيه والكاتا للسيدات.
وتوج اللواء «م» ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الفائزين والفائزات.
في الكوميتيه رجال، فاز نادي الشارقة الرياضي «الشارقة للألعاب الفردية» بالمركز الأول،وفي الكوميتيه سيدات،فاز نادي شباب الأهلي.
وفي الكاتا رجال حقق نادي الشارقة الرياضي المركز الأول،وفي كاتا السيدات فاز نادي شباب الأهلي.  وحصل شباب الأهلي على درع التفوق العام في فئات الفتيات والناشئات والآنسات والسيدات، ونال نادي الشارقة الرياضي «الشارقة للألعاب الفردية» درع التفوق العام في فئات الأشبال والناشئين والشباب والرجال.
ونجح أبطال الشارقة في الحصول على الكأس الغالية عند الرجال للمرة الرابعة على التوالي لفئة الكاتا والثالثة على التوالي لفئة الكوميتيه، كما تربع على صدارة الترتيب العام لفئة للذكور للموسم الرياضي 2022-2023، بعد أن جمع 598 نقطة.
 وأشاد المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية بالنتيجة، مشيراً إلى أن موسم «ملك الكاراتيه»، كان على قدر الطموح والفريق استطاع أن يحقق أهداف النادي بالحصول على جميع البطولات المطروحة في الساحة.
  وقال الهاجري: «النتائج التي حققتها الألعاب الفردية في هذا الموسم، مصدر فخر وسعادة بالنسبة لنا، موسم استثنائي لفريق الكاراتيه الذي قال كلمته وفرض نفسه بقوة في البطولات المحلية وترجمها بإنجازات مميزة،والتخطيط والعمل وعدم استعجال النتائج دائماً ما تكون ثماره مميزة وها نحن نحصد اجتهاد 4 سنوات وأكثر».
وأضاف: «موسم بعد آخر يبرهن نادي الشارقة علو كعبه في مضمار الألعاب الفردية وبالأخص ألعاب الدفاع عن النفس، بالأمس اختتم أبناء التايكواندو الموسم ببطولة كأس رئيس الدولة وأيضاً الجودو، وهو دليل على أننا نسير في الطريق الصحيح».
وتابع: «في كل النجاحات التي تحققها ألعاب النادي، يبرز الدور الكبير والعمل الجبار الذي يقوم به مجلس الشارقة الرياضي، والذي عمل على تطويرها وتأهيل ابنائنا اللاعبين وتوفير بيئة مناسبة لهم من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، بالإضافة للدعم الكبير والتشجيع من قبل مجلس الإدارة وتواجده في بطولات الألعاب الفردية لدعم اللاعبين وتشجيعهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yz6p3zz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"