عادي

هاري كين: لا أفكر في مغادرة «توتنهام»

09:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
7

أكد هاري كين مهاجم نادي «توتنهام» الإنجليزي، أن فريقه بحاجة للتحسن كثيراً خلال الموسم المقبل.
وأوضح كين أنه لا يستمع إلى التقارير التي تربطه بالانتقال إلى الأندية الأخرى، معتبراً ذلك جزءاً من كونه لاعباً جيداً، بحسب شبكة «بي تي سبورتس».
وكشف هاري كين الذي ينتهي تعاقده في صيف 2024، أنه كان منشغلاً بمباريات الفريق هذا الموسم، ورغبته في تحسن النتائج قدر الإمكان.
وأضاف: «سجلت هدفين في مباراتنا الختامية، وهي طريقة جيدة لإنهاء الموسم، كل ما أفكر فيه حالياً هو الحصول على عطلة قصيرة قبل الانضمام إلى منتخب إنجلترا وخوض مباراتين».
وتابع كين: «لقد مررنا بموسم سيئ، لا يجب أن يشغلنا فوزنا الأخير على ليدز، عن حقيقة حاجتنا لبذل الكثير من العمل، ناد بحجم توتنهام لا يجب أن ينهي الدوري في المركز الثامن، علينا الحصول على فترة من الراحة، والتفكير كيف يمكننا التحسن».
وأشار إلى أن اللاعبين خاضوا مباراتهم الأخيرة أمام «ليدز يونايتد»، بهدف مصالحة الجماهير الغاضبة، مشيراً إلى أنهم لم يكونوا يفكرون في منافسة «أستون فيلا» على المركز السابع والتأهل لدوري المؤتمر الأوروبي، بقدر رغبتهم في تحقيق الفوز وإثبات قدرتهم على بذل الجهد في الملعب.
وحقق «توتنهام» فوزاً على «ليدز يونايتد» بنتيجة 4-1، سجل هاري كين هدفين منها، ليرفع رصيده إلى 30 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في الترتيب الثاني للهدافين، خلف النرويجي إيرلنج هالاند، مهاجم «مانشستر سيتي» الذي أنهى الدوري مسجلاً 36 هدفاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y56nk4ju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"