عادي

علاء عباس يترك الزوراء

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قرر لاعب المنتخب العراقي الأول، ومهاجم فريق الزوراء علاء عباس، مغادرة فريقه احتجاجاً على السب والشتم اللذين تعرض لهما بعد نهاية مباراة فريقه ضد الطلبة والتي خسرها 0 – 1.
وقال عباس الذي أضاع بعض الفرص السانحة للتسجيل في المباراة في منشور له على صفحته الشخصية في «الإنستغرام»: «بعد ما تناهى إلى مسمعي عقب انتهاء المباراة من كلمات لا طاقة لي باحتمالها.. أتقدم بالأسف الشديد إلى روح والدي لما تتكبده ذكراه من إساءة بسببي وبسبب كرة القدم أيضاً».
وأضاف «جماهير الزوراء الوفية: إن كنتم ترونني السبب في سوء وضع الفريق.. فلكم مني شديد أسفي واعتذاري وستبقى أمنياتي لكم بالنجاح والأفراح دوماً وأبداً».
وختم بالقول: «إلى اللقاء أراكم على خير».
ويقف اللاعب علاء عباس، في صدارة هدافي فريق الزوراء برصيد 10 أهداف، إلا أن مستواه الفني آخذ بالتراجع منذ عودته من الاحتراف في الدوري البرتغالي إلى فريق القوة الجوية، وقد انعكس تراجعه الفني والبدني على تواجده مع المنتخب العراقي، حيث لم يشترك في أية مباراة في خليجي 25 بالبصرة مطلع العام الحالي، كذلك لم يوجه له مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني خيسوس كاساس الدعوة للالتحاق مع «أسود الرافدين» في المباراة الودية ضد منتخب روسيا التي جرت في نهاية شهر مارس/ آذار، كذلك استغنى عنه في المعسكر التدريبي الذي من المؤمل أن يقام في إسبانيا الشهر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vsxfw8kh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"