عادي

تعاون بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان

16:54 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع مذكرة التفاهم
خلال توقيع مذكرة التفاهم
أبوظبي: «الخليج»
قام وفد من مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، بزيارة إلى مقر مجلس سيدات أعمال أبوظبي، بهدف توطيد العلاقات الثنائية، وزيادة فرص التعاون المشتركة، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات، وتعزيز دور صاحبات الأعمال من عضوات المجلسين، وتمكينهن من الارتقاء بأفكارهن ومشاريعهن.
واستقبل الوفد، أسماء عبدالله الفهيم رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي وعضوات مجلس الإدارة وفاطمة هلال البلوشي، مدير مجلس سيدات أعمال أبوظبي.
وترأس وفد مجلس سيدات أعمال عجمان، المهندسة عائشة خلفان بن بدر نائب رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، وضم الوفد عضوات مجلس الإدارة، وعبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات أعمال عجمان.
وقدمت المهندسة عائشة خلفان، نيابة عن الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، التهنئة إلى مجلس إدارة سيدات أعمال أبوظبي بمناسبة تشكيل المجلس، كما أشادت بالعلاقات الفعالة بين مجلسي سيدات أعمال عجمان وأبوظبي، وتنوع فرص التعاون المتاحة، وخاصة في ظل زخم المبادرات الريادية والمعارض والفعاليات الرئيسية التي ينظمها كلا المجلسين، الأمر الذي يعزز فرص التعاون والشراكة خلال المرحلة المقبلة، موضحة أن الزيارة تأتي في ظل جهود مجلس سيدات أعمال عجمان بتعميق شراكاته مع مجالس سيدات الأعمال في الدولة، بهدف تبادل الخبرات وأفضل الممارسات لدعم صاحبات المشاريع.
وشهد اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين مجلسي سيدات أعمال أبوظبي وعجمان؛ حيث وقّع المذكرة أسماء الفهيم، رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والمهندسة عائشة خلفان بن بدر نائب رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان.
وهدفت مذكرة التفاهم إلى توحيد الجهود الداعمة لتمكين المرأة وتعزيز دورها في التنمية المستدامة، ودعم مشاركتها في عملية التنمية الاقتصـادية والاجتماعيـة، والتعاون في إطلاق المبادرات والأنشطة الاستباقية المشتركة، لتعزيز مساهمة المرأة الإيجابية والفاعلة في المجتمع، بما يدعم أهداف المجلسين ويتواكب مع خطط وتوجهات الدولة.
ونصت مذكرة التفاهم على ضرورة إعداد قاعدة بيانات شاملة ودقيقة عن سيدات ورائدات الأعمال المواطنات وغير المواطنات في كل من أبوظبي وعجمان، وتبادل البيانات والمعلومات والتقارير والدراسات والمجالات ذات الاهتمام المشترك، وتبادل الدعوات للمشاركة في برامج الوفود الزائرة والوفود المشاركة خارج الدولة، وتطوير وتنفيذ المبادرات والمشاريع المشتركة، والتعاون في دعم المهارات الإبداعية والابتكار لدى صاحبات المشاريع، والترويج المتبادل لفعاليات ومبادرات الطرفين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/awrebjdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"