عادي

مجلس سيدات أعمال أبوظبي يوقع مذكرة تفاهم مع «باكمان»

16:51 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع مذكرة التفاهم

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي، عن توقيع مذكرة تفاهم مع «باكمان»، المنصة الإلكترونية المتخصصة في تقديم الحلول والخدمات المبتكرة في مجال التجارة الإلكترونية، لدعم وتطوير المشاريع الخاصة بسيدات الأعمال على مستوى إمارة أبوظبي.

تنص مذكرة التفاهم على تعزيز أوجه التعاون بين الطرفين، وذلك من خلال دعم المشاريع الخاصة بسيدات الأعمال، وتنسيق الفعاليات بما في ذلك الندوات والمحاضرات والمؤتمرات، إلى جانب ورش العمل والدورات التدريبية، فضلاً عن توفير خصومات على جميع باقات الاشتراك لدى شركة باكمان بنسبة 20% لمنتسبي أعضاء مجلس سيدات أعمال أبوظبي.

بهذا الصدد، قالت نور التميمي، عضو مجلس سيدات أعمال أبوظبي: «يأتي توقيع هذه المذكرة مع شركة»باكمان«، والتي تعد أحد الشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية، في إطار التزامنا المستمر بتمكين سيدات الأعمال وإتاحة الفرص أمامهن ليصبحن نموذجاً يحتذى به في قطاع الأعمال، من خلال دعم المشاريع والأعمال الخاصة بها، بما يسهم في دعم الاقتصاد الوطني لدولة الإمارات وإمارة أبوظبي».

وأضافت: «نحرص على تعزيز التعاون مع مختلف الجهات المحلية والعالمية لتبادل المعارف والخبرات، وذلك في خطوة تأتي في إطار رؤى وتطلعات المجلس لتعزيز مكانة سيدات الأعمال في إمارة أبوظبي على مستوى في مختلف المجالات”.

من جانبه، قال عبد العزيز الملحم، المؤسس والمدير التنفيذي لمنصة باكمان:»نفخر في باكمان بأن نكون جزءاً من منظومة الأعمال الرائدة التي تزدهر وتنمو اليوم بدعم وإشراف القيادة الرشيدة. ونحن ملتزمون بالمضي في رحلة النجاح هذه بما يلبي مستهدفات المبادرات الحكومية، وذلك من خلال توفير منصة متكاملة تقدم كافة متطلبات التجارة الإلكترونية للأعمال والمشاريع، بما يضمن لهم دخول مشهد التنافسية العالمية".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f5hvmsn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"