عادي

«سيدات أعمال أبوظبي» يطلق برنامجاً لتطوير المهارات

11:34 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أطلق مجلس سيدات أعمال أبوظبي، برنامجاً خاصاً يهدف إلى تمكين عضوات المجلس من خلال تطوير مهاراتهن في مجال ريادة الأعمال، بالشراكة مع شركة «Flat6Labs».
وعمل البرنامج على دعم 20 شركة ناشئة أطلقتها رائدات أعمال على مستوى أبوظبي، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الخدمات والحوافز، من بينها الجلسات التدريبية والتعليمية بإشراف خبراء في القطاع، إلى جانب توفير متخصصين لإرشاد كل شركة ناشئة بشكلٍ منفرد.
وشهد البرنامج تنظيم مجموعة من الجلسات وورش العمل قادها عدد من الخبراء، بما يضمن حصول المشاركين على المعارف والخبرات المستهدفة.
وغطى البرنامج مجموعة من المواضيع الرئيسية الهامة لتسريع الأعمال وتعزيز نموها، من بينها أفكار التصاميم واستراتيجيات التسويق وبناء العلامة التجارية والنماذج المالية وأساسياتها، فضلاً عن أفضل سبل وضع العروض التقديمية وتطويرها وطرحها أمام اللجان المختصة.
وقالت أسماء الفهيم رئيس مجلس سيدات أعمال أبوظبي: «نلتزم في المجلس بإطلاق المبادرات التي تستهدف تطوير كفاءات ومهارات رائدات الأعمال وتعزيز تنافسيتهن في السوق. إذ تعتبر سيدات الأعمال مساهمات رئيسيات في النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي، وسنعمل من جانبنا على تمكينهن من خلال توفير بيئة تروج لريادة الأعمال وتساعد على الوصول السهل للشبكات والموارد من خلال برامج الدعم المتخصصة».
من جانبه، قال ريان شريف مدير عام شركة «Fast6Labs»: «نعمل بشكلٍ وثيق مع مجلس سيدات أعمال أبوظبي لتوفير الإرشاد والتدريب لرائدات الأعمال بهدف دعمهن، ونتطلع إلى المزيد من المبادرات للمساهمة في تمكين المرأة للنجاح في قطاعات الأعمال».
يشار إلى أن البرنامج جاء تفعيلاً لمذكرة تفاهم وقعها الجانبان في وقتٍ سابق من هذا العام، بهدف تعزيز التعاون المشترك لدعم وتمكين رائدات الأعمال من تعزيز نمو أعمالهن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5beveyta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"