عادي

غوران مدرباً للنصر مقابل نصف مليون دولار لعجمان

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
غوران خلال قيادته مباراة لعجمان

متابعة: علي نجم

علم «الخليج الرياضي» أن نادي النصر حسم رسمياً التعاقد مع المدير الفني السابق لفريق عجمان غوران، وذلك بتوقيع عقد مع المدرب الجديد لمدة موسمين.

وكانت المفاوضات بين «العميد» والمدرب الأسبق للمنتخب الكويتي وصاحب التجربة الكبيرة في دورينا مع أندية بني ياس والفجيرة وكلباء، قد حسمت قبل أيام، لكن توصل المدرب إلى اتفاق مع إدارة النادي البرتقالي على فسخ العقد، ودفع قيمة البند الجزائي تسبب في تأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتشير مصادر إلى أن المدرب سيقوم بدفع البند الجزائي لعجمان (نصف مليون دولار)، وذلك من أجل بدء رحلته مع «العميد» ووضع بصمته ورؤيته في الصفقات الجديدة التي يحتاج إليها الفريق الأزرق، لاسيما على صعيد اللاعبين الأجانب.

أما في دار الزين، فيتطلع مسؤولو نادي العين إلى ترتيب أوراق الفريق خاصة مع خروج «الزعيم» من مولد الموسم الماضي بوفاض خالية، واقتصار الرحلة على احتلال الوصافة في البطولات الأربع.

وكشفت مصادر أن اللاعب الأرجنتيني جوانكا الذي دافع عن الوان الفريق في الموسم قبل الماضي، وأسهم في حصول الفريق على لقب الدوري قد يكون أحد أبرز الخيارات من أجل العودة إلى تشكيلة الزعيم، ليكون ثالث اللاعبين الأجانب إلى جانب المغربي سفيان رحيمي والجلاد التوغولي لابا كودجو.

وسيترك العين قرار استمرار الكولومبي دانيلو من عدمه رهن التقييم الفني، خاصة مع ابتعاد اللاعب عن الملاعب منذ منتصف الموسم الماضي.

هدوء أصفر

وفي زعبيل، لا يزال العمل الصامت يخيم على المشهد، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات التي يعقدها مسؤولو النادي مع أكثر من مدرب من أجل اختيار هوية البديل الذي سيخلف الارجنتيني بيتزي.

وكان الوصل قد نجح في تمديد عقد الثنائي المكون من المغربي سفيان بوفتيني ولاعب الارتكاز الأرجنتيني بوبليتي، بينما لا يزال البحث جارياً عن التوقيع مع مهاجم يشكل إضافة نوعية للفريق إلى جانب مدافع يشكل ثنائياً مميزاً مع سفيان.

أما في الجزيرة، ومع الإعلان الرسمي عن تشكيل شركة كرة القدم في النادي يتوقع أن تتضح ملامح الصفقات الجديدة التي سيبرمها النادي خاصة على صعيد هوية الجهاز الفني الجديد أو اللاعبين الأجانب لاسيما مع عدم تجديد عقود الثنائي الصربي ميلوس والجنوب افريقي سيريرو.

وتشير مصادر إلى أن الهولندي فان بروكهورست المدير الفني لفريق رينجرز الإسكتلندي (وصيف الدوري الأوروبي الموسم الماضي)، كان أحد أبرز الأسماء على قائمة المدربين المرشحين لقيادة «فخر أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47jjdmpk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"