عادي

«فارس فيلم» تحتفي بنجاح فيلم «2018» بأبوظبي

18:40 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مها عادل
تستعد شركة «فارس فيلم» لإقامة حفل كبير في دلما مول بأبو ظبي، الأحد، للاحتفاء بنجاح الفيلم الهندي «2018» الذي حقق إنجازاً غير مسبوق بالسينما الهندية، حيث أصبح الأكثر ربحاً في جنوب الهند منذ إصداره بدور السينما في الخامس من شهر مايو/ أيار 2023.
ترصد أحداث الفيلم تداعيات فيضانات مدينة كيرلا التي حدثت عام 2018، حيث يقدم تجسيداً جريئاً ومثيراً لما مرّ به أهل كيرلا بالهند خلال هذه الفترة الصعبة، ونجح الفيلم وصنّاعه في الحصول على إعجاب الجمهور والنقاد بإخراج الفيلم، لتفوقه التقني، وبراعة الحبكة الدرامية.
وتميز أداء فريق العمل، والكتابة المعبرة عن المشاعر والحكايات المستوحاة من أحداث حقيقية، وإدارة المخرج البارعة للفنانين والمجاميع، كما أشاد النقاد بظهور مواهب عالية المهارة من فناني سينما موليوود.
ومن المقرر أن يشهد الحفل حضوراً بارزاً لنجوم الفيلم وصنّاعه، حيث سيحتفل بهذه المناسبة المخرج جود أنتاني والفنانون، جوزيف وتوفينو، توماس وآصف علي وكونشاكو بوبان وفينيث سرينيفاسان وأبارنا بالامورالي، ولال ونارين وتانفي رام والمنتج فينو كونابيلي.
وستشهد الاحتفالية استقبالاً مبهراً لنجوم الفيلم على السجادة الحمراء والدعوة مفتوحة أمام جميع المعجبين للمشاركة في الاحتفاء بنجومهم المفضلين.
الفيلم من إنتاج شركة كافيا إنترتينمنت، وتوزعه شركة فارس فيلم في جميع أنحاء العالم.
وأعرب بوبيندر سينغ، المدير العام والمدير المالي في الشركة عن سعادته، قائلاً: «يسعدنا استضافة لقاء هذا الفريق الفني الشاب والموهوب في دلما مول، ما يمنحنا فرصة لدعوة المعجبين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة للقاء النجوم المفضلين، ونعتز أيضاً بتقديم مجموعة واسعة من العروض في المركز التجاري ليستمتع الجميع بتجربة لا تنسى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2awynnvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"