عادي

بيكيه يربح قضية البابراتزي وشاكيرا تتظاهر بالسعادة

12:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كلارا مع بيكيه

الشارقة: ضمياء فالح

ربح نجم برشلونة السابق جيرارد بيكيه قضيته التي رفعها على مصور المشاهير «البابراتزي» جوردي مارتن. وطلب بيكيه ابتعاد المصور عنه وعن وصديقته كلارا مسافة 1000 متر عن منزله، لكن القاضي حكم بـ400 متر وأيضاً عدم اتصال المصور بأي شكل من الأشكال بكلارا، وقضت المحكمة تطبيق هذه الإجراءات لمدة 3 أشهر القادمة ريثما تتعافى كلارا من ملاحقة وسائل الإعلام لها وتتوقف شهية الصحف الصفراء في بث أخبارها مع طليق شاكيرا.

وحدد بيكيه موعد 24 يونيو الجاري لتقديم كلارا لعائلته الكبيرة، وذلك على هامش زفاف شقيقه مارك بيكيه الذي تم تأخير زفافه بسبب المشاكل التي أعقبت انفصال جيرارد مع شاكيرا. وذكر التقرير أن ماريا، خطيبة مارك، أصبحت صديقة لكلارا وهما تتشاطران الثقة والأذواق وفق المصدر.

المطربة الكولومبية من جهتها، ظهرت مجدداً برفقة سائق الفورمولا1 البريطاني لويس هاميلتون وفي رحلة بحرية أيضاً مع أصدقاء. وقال مراقبون إن شاكيرا تتظاهر بالسعادة وتمضية وقت ممتع، لكن لا شيء يشير لعلاقة رومانسية جادة مع بطل العالم 7 مرات، إذ لا يلتقيان بشكل منفرد، بل دائماً برفقة أصدقائه ووفق مصدر مقرب منها يساعدها هاميلتون في تخطي الشعور بالوحدة، خصوصاً مع وجود ابنيها ميلان وساشا مع عائلة بيكيه حالياً في برشلونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5a89zwun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"