عادي

ترخيص الشركات خلال 45 دقيقة في «الشارقة للنشر»

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
مبنى المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر
6

الشارقة: «الخليج»

أعلنت مدينة الشارقة للنشر، المنطقة الحرة الأولى من نوعها في العالم المختصة بخدمة قطاع النشر والطباعة، عن تسريع مراحل تأسيس الشركات لديها، متيحة فرصة الحصول على الترخيص خلال 45 دقيقة فقط، ضمن مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية تتضمن 1500 نشاط، بالإضافة إلى تمكين أصحاب الشركات في عالم النشر والقطاعات الإبداعية والصناعات المرتبطة بها من الحصول على حلول مبتكرة تم تصميمها لتناسب احتياجاتهم.

وأطلقت المنطقة الحرة للمدينة (لوقت محدد) لباقة متكاملة لتخفيض تكاليف ترخيص وتأسيس الشركات، تتضمن معاملات الوثائق الأساسية مثل عقد التأسيس، وعقود الإيجار في المنطقة الحرة، وشهادات الأسهم، وشهادة التأسيس، وشهادات النشاط التجاري، وتغطي الباقة العمليات الإدارية الرئيسية مثل بطاقة المنشأة وطلب القنوات الذكية، والحصول على الإقامة وطباعة الهوية الإماراتية خلال خمسة أيام.

وتأتي المبادرة في إطار رؤية المدينة لتعزيز مكانة الشارقة كمركز لقطاع الصناعات الإبداعية في المنطقة والعالم، إذ تسهم المدينة في توفير حلول مبتكرة لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال الصاعدين من إنشاء أو توسيع شركاتهم وعملياتهم في الإمارة الصديقة للأعمال، وتقدم فرصة الانضمام إلى منظومة النشر الأكبر من نوعها في المنطقة.

ويمكن للمستثمرين الجدد الراغبين بتأسيس شركاتهم في المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر، اختيار نشاط أعمالهم من قائمة تتضمن 1500 نشاط تجاري، بالإضافة إلى تأشيرة مستثمر واحدة مع إمكانية جمع ما يصل إلى ثلاثة أنشطة، مقابل 14500 درهم، فضلاً عن الحصول على مجموعة متميزة من خدمات دعم تأسيس الأعمال، تشمل تسهيل فتح حساب مصرفي.

وتشكل المرافق والخدمات التي تقدمها مدينة الشارقة للنشر، قاعدة قوية لنمو ونجاح الأعمال، وتمنحهم خدمات ومزايا فريدة وتكاليف التشغيل المنخفضة. ويسهم موقع المدينة الاستراتيجي في الشارقة، في تمكين الشركات العاملة بالمنطقة الحرة للمدينة من الاستفادة من الأطر التنظيمية والقانونية المرنة الصديقة للمستثمر، وبيئة الأعمال المترابطة.

توفر المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مزيداً من المعلومات حول باقتها وكيفية الاستفادة من هذا العرض الحصري على موقعها الرسمي:

www.spcfz.ae.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58rhkkvd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"