عادي

وكالة أنباء الإمارات و«تانجوج الصربية» تتفاهمان لتعزيز التبادل الإخباري

17:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وقعت وكالة أنباء الإمارات «وام»، مذكرة تفاهم مع وكالة أنباء «تانجوج» الصربية، بهدف لتطوير التعاون في مجال التبادل الإخباري.

وقع مذكرة التفاهم اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، محمد جلال الريسي، المدير العام ل«وام»، ومانجا جيرسك، المديرة العامة ل«تانجوج».

ويأتي هذا التعاون في إطار حرص «وام» على تعزيز شراكتها مع مختلف وسائل الإعلام العالمية، خاصة مع تنظيم الدورة الثانية من «الكونغرس العالمي للإعلام» في أبوظبي، نوفمبر المقبل.

وأكد الريسي، بهذه المناسبة، أن دولة الإمارات، وجمهورية صربيا، ترتبطان بعلاقات متميزة وشراكة استراتيجية شاملة في المجالات كافة. وتوقيع مذكرة التفاهم مع وكالة «تانجوج»، يسهم في تعزيز جسور التواصل بين وسائل الإعلام الإماراتية والصربية، وتطوير التعاون بين البلدين في هذا القطاع.

وأضاف أنه مع تنظيم الدورة الثانية من «الكونغرس العالمي للإعلام»، نوفمبر المقبل، نتطلع إلى مشاركة وسائل الإعلام الصربية في هذا الحدث العالمي البارز، الذي يوفر منصة مثالية لبناء شراكات بين مختلف وسائل الإعلام العالمية.

فيما أشادت مانجا جيرسك، بالتطور والنمو المستمرين في علاقات التعاون بين البلدين، وشراكتهما الاستراتيجية الشاملة في القطاعات كافة، معربة عن أملها بأن تسهم مذكرة التفاهم في تعزيز التعاون الإعلامي مع وكالة أنباء الإمارات «وام» وبناء علاقات متميزة بين الجانبين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3djdtkvf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"