عادي

وفد مجلس أولياء أمور الشارقة يزور مجمع الشيخ زايد التعليمي

14:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة - الخليج

زار وفد مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات الشارقة، برئاسة الشيخ عبد الرحمن المعلا رئيس المجلس، مجمع زايد التعليمي بمنطقة السيوح، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الرامية إلى تفعيل دور أولياء الأمور وتشكيل مجالسهم.

وخلال اللقاء تم تكريم إدارة المجمع، ممثلة في حصة الزريهي، لدورها الفعّال في التعامل مع أولياء الأمور، وحل المشكلات التي تواجههم بأساليب تربوية.

وقال عبدالرحمن المعلا: إن زيارتنا للمجمع تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي يقوم بها مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدينة الشارقة للمدارس؛ بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في مجال تفعيل دور ولي الأمر.

وأضاف: إن العملية التربوية والتعليمية بكافة أركانها، تمثل معادلة متفاعلة العناصر تتقاسم أدوارها أطراف عديدة؛ أهمها ولي الأمر، والإدارة المدرسية ومؤسسات المجتمع؛ بحيث تتعاون جميعها في تأدية هذه الرسالة المقدسة على أكمل وجه وصولاً إلى النتائج المنشودة، ولا يتحقق ذلك إلا من خلال توثيق الصلات بين أولياء الأمور والإدارة المدرسية.

بدورها عبرت حصة الزريهي عن شكرها وتقديرها لمجلس أولياء أمور طلاب وطالبات الشارقة على هذه اللفتة الكريمة ولجهود المجلس المستمرة الرامية إلى تفعيل دور مجالس أولياء الأمور وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض تحقيق أهداف تلك المجالس، متمنية للمجلس دوام التوفيق في أداء رسالته التربوية.

ورافق وفد المجلس عائشة الزرعوني رئيس لجنة التميز المؤسسي، وسلوى جمعة رئيس لجنة الفعاليات، وجاسر المحاشي رئيس لجنة البحوث التربوية، وإداري المجلس طارق شكر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p83abd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"