عادي

«الشارقة للمرأة» تصطاد 46 موهوبة من «صوبي الهدف»

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفائزات على منصة التتويج

اصطادت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، 46 لاعبة موهوبة في ختام منافسات فعالية «صوبي الهدف» للرماية المصغرة للسيدات والناشئات، التي أقامتها المؤسسة بمشاركة واسعة في فئتي فوق وتحت 21 عاماً.

وخلال فعالية «صوبي الهدف»، سددت الراميات، مجموع 10 طلقات نحو الأهداف الإلكترونية، تحقيقاً لأهداف المؤسسة الساعية إلى نشر الثقافة الرياضية، وانتقاء الموهوبات، لرفد فريق نادي الشارقة الرياضي للرماية بالوجوه الجديدة.

ونصت شروط المشاركة في الفعالية، على تسديد 5 طلقات تجريبية، و10 طلقات محتسبة خلال المباراة، فيما اشتملت الجوائز على منح الفريق الفائز بالمركز الأول، كأساً وميداليات ذهبية، والفريق الفائز بالمركز الثاني، ميداليات فضية، فيما حصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على ميداليات برونزية.

وأشادت نورة الحمر، رئيسة قسم الرياضة المجتمعية في مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بمستوى المشاركة في فعالية «صوبي الهدف»، وبالمحصلة النهائية، مشيرة إلى أن الفعالية استهدفت ترسيخ الثقافة الرياضية للمرأة في المجتمع عموماً، وتعزيز ممارسة النشاط الرياضي، من خلال تهيئة بيئة رياضية محفزة تدفع إلى المشاركة في الألعاب المختلفة.

وأشارت نورة الحمر، إلى أن الفعالية نجحت بتأكيد مكانة الشارقة في مجال رياضة المرأة باعتبارها وجهة لممارسة الألعاب الرياضية المختلفة، مشيرة إلى وجود ميدان للرماية في الإمارة الباسمة، والذي يعتبر أول ميدان نسائي في الشارقة، يسهم في تشجيع المبادرات الرياضية الهادفة لتطوير رياضة المرأة عموماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/anxmkmm8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"