عادي

«مطار أبوظبي الدولي» يعلن جاهزيته لموسم الحج

20:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
image008

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «مطارات أبوظبي» أن مطار أبوظبي الدولي أتّم الجاهزية لاستقبال موسم الحج للعام الحالي، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لضمان تجربة سفر سلسة لكافة الحجاج المسافرين إلى المملكة العربية السعودية من أجل أداء مناسك الحج.

وأطلق مطار أبوظبي الدولي حزمة من المبادرات، لتسهيل السفر على حجاج بيت الله الحرام، ووضع خطة متكاملة بالتعاون مع شركائه الاستراتيجيين والجهات العاملة في المطار.

وأكدت «مطارات أبوظبي» أهمية تضافر الجهود والتنسيق المستمر مع كافة الفرق والجهات المختصة، بما يضمن المحافظة على أعلى معايير التميز في الخدمات المقدمة للمسافرين، خاصة في أوقات الذروة السنوية وحركة السفر المتوقعة في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، حددت «مطارات أبوظبي» منصات خاصة لإنهاء إجراءات سفر الحجاج؛ بهدف التعامل مع الضغط الناتج عن رحلات الحج، إلى جانب تخصيص مساحات لمنصات وزارة الصحة التي توزع كتيبات إرشادات السلامة، إلى جانب تكليف فريق كامل من الموظفين في مختلف أنحاء المطار، لتسريع إجراءات السفر على مدار الساعة، وتوفير كافة المستلزمات الأخرى مثل عربات الحقائب والنقل، لضمان سهولة حركة المسافرين، وسير العمليات بسلاسة في المطار.

وقدمت «مطارات أبوظبي» للمسافرين بعض التوصيات المفيدة في الحصول على رحلة مريحة، مثل زيارة الموقع الإلكتروني، لمعرفة موقع مبنى المسافرين الخاص بالرحلة قبل التوجه إلى المطار، والتأكد من وجود كافة الوثائق اللازمة، والتحقق من صلاحيتها قبل الوصول إلى المطار، والاطلاع على أحدث اللوائح والشروط، والتوجه إلى المطار قبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع الطائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27cu8kdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"