عادي

«دناتا» توسع شراكتها مع لوفتهانزا والسويسرية في سنغافورة

13:12 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

دبي: «الخليج»
وسّعت «دناتا» شراكتها طويلة الأمد مع «لوفتهانزا» الخطوط الجوية الألمانية و«سويس» الخطوط الجوية الدولية السويسرية في سنغافورة. وسوف تواصل الشركة بموجب تمديد العقد لعدة سنوات تقديم خدمات تموين الطائرات عالية الجودة للناقلتين من منشأتها المتطورة في مطار شانغي الدولي في سنغافورة.
ستقوم فرق «دناتا» بإنتاج وتحميل أكثر من 700 ألف وجبة سنوياً لضمان تجربة تناول طعام عالمية المستوى على رحلات الناقلتين. وتشغل «لوفتهانزا» و«سويس» حالياً ما مجموعه 21 رحلة أسبوعياً عبر سنغافورة.
وقال هيرانجان ألويسيوس، الرئيس التنفيذي لشركة «دناتا» للتموين والتجزئة في أستراليا وسنغافورة: «نفخر بأن نكون مقدم الطعام المفضل لدى لوفتهانزا وسويس، الناقلتين الدوليتين الرائدتين. وسوف نواصل العمل مع فريقي الناقلتين لتعزيز تجاربهما الممتازة في الأجواء من خلال تقديم قوائم مبتكرة ووجبات لذيذة يحبها الركاب».
من جانبه، قال رئيس عمليات التموين والخدمات اللوجستية في «سويس» بينيديكت فانكوني: «أثبتت دناتا نفسها كشريك موثوق به في تقديم الطعام على مدار السنوات الماضية. ويسعدنا أن نوسع تعاوننا وأن نقدم لركابنا من سنغافورة عروضنا المعتادة ذات المستوى العالي».
وقال رئيس إدارة الضيافة والتموين في «لوفتهانزا» كلاوس بيرغر: «نقدر عالياً تجديد شراكتنا الناجحة مع دناتا، ما يتيح لضيوفنا الاستمرار في الاستمتاع بالطعام عالي الجودة على رحلاتهم إلى ألمانيا وسويسرا».
وبالإضافة إلى «لوفتهانزا» و«سويس»، تقدم «دناتا» خدمات التموين والتجزئة في سنغافورة لأكثر من 30 عميلاً بفريقٍ مكوّنٍ من 380 موظفاً متخصصاً. وواصلت الشركة على مدار العام الماضي زيادة إنتاجها بشكل كبير لدعم شركات الطيران في استئناف عملياتها وتوسعها في البلاد. وخلال السنة المالية 2022/ 2023، حمّلت «دناتا» أكثر من 3.4 مليون وجبة في مطار شانغي، بنمو نسبته 35% على أساس سنوي.
يُعد قسم التموين والتجزئة في «دناتا» أحد أبرز مزودي خدمات الضيافة على مستوى العالم. وينتج 10500 من محترفي التموين في الشركة أكثر من 110 ملايين وجبة سنوياً، ويقدمون خدمات كاملة للناقلات الاقتصادية وطائرات كبار الشخصيات في أكثر من 60 موقعاً حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vsk8x2ac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"