عادي

«ذخر».. منصة تواصل إيجابية مع كبار المواطنين

01:10 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

زارت هالة بدري مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» نادي ذخر -إحدى مبادرات اللجنة العليا للتنمية وشؤون المواطنين- الهادف إلى تحسين جودة حياة كبار المواطنين ودمجهم في المجتمع من خلال تقديم سلسلة خدمات متكاملة تساهم في مساعدتهم على مواكبة تطورات الحياة، وتتيح لهم المشاركة في تصميم وصنع المستقبل بفضل ما يمتلكونه من خبرات وتجارب.

تعكس هذه الزيارة التزام «دبي للثقافة» برفع مستوى جودة الحياة الثقافية والاجتماعية لأعضاء النادي من كبار المواطنين، وسعيها المستمر لتحقيق رؤى دبي وطموحاتها بأن تكون من أفضل مدن العالم للعيش، والعمل، والترفيه.

وخلال جولتها التي رافقها فيها المديرون التنفيذيون بالهيئة اطلعت هالة بدري على أجنحة النادي الثلاثة وما تقدمه من خدمات لكبار المواطنين، حيث زارت «جناح العافية الجسدية» المعني بالناحية الصحية البدنية والذهنية، وكذلك «جناح التغذية» المخصص لتصميم وتقديم خدمات برامج التغذية، كما تجولت في الجناح المعني بجودة الحياة الثقافية والاجتماعية في النادي، واطلعت فيه على مكتبة النادي وما تتضمنه من مصادر معرفية.

وأشارت هالة بدري إلى أن نادي ذخر يشكل قيمة حضارية تضاف إلى سلسلة إنجازات دبي التي تسخر كافة إمكانياتها لتعزيز طمأنينة واستقرار كبار المواطنين وضمان رفاهيتهم.

وأضافت أن النادي يمثل منصة للتواصل الإيجابي، والتعلم المستمر، ومشاركة الخبرات، مؤكدة على تقدير الهيئة لكبار المواطنين واهتمامها برفع مستوى جودة حياتهم في كافة المجالات، ولفتت إلى أن كبار المواطنين مصدر العطاء ومنبع الحكمة بما يمتلكونه من تجارب وخبرات واسعة، ومثال للتفاني والإخلاص في خدمة المجتمع، وطاقات يجب استثمارها بأفضل صورة.

وأكدت على حرص «دبي للثقافة» على الاعتناء بالجوانب الثقافية والاجتماعية والترفيهية لكبار المواطنين، والعمل على إثراء معارفهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2zt75ce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"