عادي

هالة بدري: «دبي للثقافة» تدعم المواهب من شتى الأطياف

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
هالة بدري وصورة جماعية مع مواهب الاستوديو
هالة بدري خلال زيارتها إلى «استوديو مواهب»
هالة بدري خلال زيارتها إلى «استوديو مواهب»
هالة بدري تتابع إحدى طالبات الاستوديو خلال القيام بعمل فني

زارت هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، «استوديو مواهب»، المخصص لأصحاب الهمم، في مقره الجديد بمنطقة القوز، لاستكشاف آفاق التعاون والدعم في سبيل تسليط الضوء على هذه المواهب وتعزيز إمكاناتها.

استقبلت ويمي دي ماكر، مديرة مواهب، هالة بدري والفريق المرافق لها من الهيئة، حيث استمتعت إلى شرح عن رؤية الاستوديو وخططه المستقبلية، وناقشت سبل الدعم التي يمكن أن توفرها «دبي للثقافة» لتحقيقها.

وأشارت بدري إلى أن «دبي للثقافة» حرصت على أن تكون شريكة رافدة لجهود الاستوديو منذ افتتاحه عام 2010، انطلاقاً من مسؤوليتها الثقافية في دعم المواهب من شتى أطياف المجتمع وشرائحه، ومسؤوليتها المجتمعية في إحداث تغيير جوهري في حياة أصحاب الهمم وتعزيز سعادتهم.

وأشادت بمساهمات الأستوديو المميزة في توفير منصة ثمينة، لاكتشاف المواهب الواعدة من أصحاب الهمم، ومساعدتهم على تطوير مهاراتهم من خلال الفنون.

واطلعت بدري والوفد المرافق لها على مرافق الاستوديو، وشاهدوا طلابه أثناء القيام بأعمالهم الفنية التي تميّزت بلمسات جمالية، تعكس الطاقات الإبداعية الكامنة لديهم.

يُشار إلى أن استوديو «مواهب» يطمح إلى المساهمة في إرساء قيم المساواة والشمول في إمارة دبي. ويُعَدُّ مقهى مواهب مع مساحة الفعاليات ومتجر البضائع الذي يعرض أعمال طلاب الاستوديو، والتابعَين للمركز، وجهةً معروفة لمجتمع الفن والتصميم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"