عادي

زيارة جديدة ضمن «رحلة الأجيال» في قصر الوطن

14:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات
الإمارات
الإمارات
الإمارات

استضاف قصر الوطن، الثلاثاء، ضمن برنامج «رحلة الأجيال» مجموعة من المواطنين بالتعاون مع مركز أبوظبي للغة العربية التابع لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.
وبدأ الضيوف جولتهم بعبور بوابات القصر المصنوعة من خشب القيقب الفاخر، وصولاً إلى القاعة الكبرى التي تحتل موقعاً مميزاً وسطه، حيث تعرفوا بصحبة المرشد الخاص على القاعات المختلفة التي تعكس روعة التصاميم والزخارف والأشكال الهندسية البديعة، وشاهدوا المجموعة الواسعة من القطع الأثرية والمخطوطات النادرة، التي تستعرض تاريخ العالم العربي والمساهمات العربية في الحضارة الإنسانية في مختلف المجالات.
وتعرّف الضيوف كذلك إلى عدد من المواقع الخاصة مثل القاعة المخصصة لاستضافة الاجتماعات والقمم الرسمية، والجلسات الدورية للمجلس الأعلى للاتحاد، وقاعة الهدايا الرئاسية التي تضم العديد من المعروضات القيّمة المقدَّمة على مر السنين من رؤساء دول وشخصيات بارزة استعانوا بها كلغة ترحيب للتعبير عن محبّتهم وتقديرهم للإمارات.
وتجول الضيوف أثناء زيارتهم في مكتبة قصر الوطن التابعة لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ومعرضي جائزة الشيخ زايد للكتاب، والكتب النادرة، وتعرفوا إلى الخدمات المكتبية والإلكترونية التي تقدم للجمهور من خلال وسائل وتقنيات حديثة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7nft3h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"