عادي

اتحاد الكرة يتعاون مع «الهوية»

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سهيل الخييلي ومحمد بن هزام يوقعان الاتفاقية

وقعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لكرة القدم، بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين وتبادل الخبرات والمعلومات وتنفيذ المشاريع المشتركة بما يسهم في ترسيخ مبادئ المنافسة الشريفة والقيم الرياضية والتربوية والإنسانية من خلال دعم رياضة كرة القدم على مستوى الدولة.

وقع مذكرة التفاهم اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ومحمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وحضر حفل التوقيع عدد من المسؤولين من الطرفين.

وأكد اللواء سهيل الخييلي أن توقيع مذكرة التفاهم مع اتحاد كرة القدم يأتي في إطار خطة الهيئة لتعزيز الشراكة والتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للهيئة من المؤسسات الحكومية والخاصة بهدف تحسين جودة حياة المجتمع ودعم تنافسية الدولة وتمكين جميع الأطراف من تبادل المعارف والخبرات وأفضل الممارسات في كافة المجالات.

وقال محمد عبد الله هزام الظاهري، إن مذكرة التفاهم تمثل إطاراً قانونياً وتنظيمياً للأنشطة والمجالات والمبادرات التي يمكن التعاون والتنسيق بشأنها بين الطرفين، وسوف يترتب على تلك المذكرة العديد من أوجه الاستفادة للطرفين بما يعود بالنفع على مكانة الدولة في الرياضة العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/szrxfy2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"