عادي

مطار الشارقة يُسخر إمكانياته لتسهيل رحلات الحجاج

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ودع مطار الشارقة أفواج الحجاج المتجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، ضمن أجواء من الحفاوة والترحاب، ووزع موظفو المطار الهدايا والضيافة العربية عليهم.
وأنجز المطار مسبقاً كافة استعداداته لوداع الحجاج، إذ اتخذ مجموعة من الإجراءات بهدف إتمام متطلبات سفرهم بسهولة ويسر، إضافة إلى تزويدهم بالإرشادات اللازمة لضمان تجربة سفر مميزة ومريحة عبر مطار الشارقة.
كما خصص منطقة استراحة للحجاج مجهزة بكافة خدمات الضيافة، وأعد فريق عمل لمساعدتهم في إنهاء إجراءات سفرهم والحصول على المعلومات اللازمة لهم.
وتعاونت هيئة مطار الشارقة الدولي مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، لتوفير الفحوصات الطبية والإرشادات اللازمة لضمان سلامة الحجاج، ووزعت كتيب الدليل الصحي الذي يحتوي على نصائح وإرشادات أثناء وقبل وبعد العودة من الأراضي المقدسة، بالإضافة إلى تخصيص واعظ ديني لتوعية الحجاج بكيفية أداء المناسك بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة.
وكان طاقم مطار الشارقة قد استكمل تجهيزاته لوداع الحجاج، بالتنسيق مع الشركاء الاستراتيجيين، إذ خصص عدداً من «الكاونترات» والبوابات الذكية للحجاج لإتمام إجراءات سفرهم، وعربات إضافية لنقل الأمتعة وضمان سرعة مناولتها.
من جهتهم، وجه الحجاج شكرهم للموظفين لجهودهم وسعيهم إلى تسهيل تجربة سفرهم عبر مطار الشارقة، مشيدين بجودة الخدمات المقدمة منذ لحظة وصولهم المطار حتى صعود الطائرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfajmnd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"