عادي

«نيسان» تعزز أداءها بعد دمج «إنفينيتي» ضمن عملياتها الإقليمية

17:11 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى صالات عرض «نيسان» في دبي (تصوير: هيثم الخاتم)
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة نيسان موتورز، إجراء عدد من التعيينات على مستوى الإدارة العليا في الشرق الأوسط؛ حيث تتطلع الشركة إلى تسريع أداء أعمالها في المنطقة، بما يتماشى مع رؤيتها بعيدة المدى «طموحات نيسان 2030». ومن المقرر أن يبدأ العمل وفق الإجراءات الإدارية الجديدة ضمن علامتي نيسان وإنفينيتي، اعتباراً من الأول من يوليو 2023.

ووفق التعيينات الجديدة، تم اختيار ألبر خريش لمنصب المدير التنفيذي لشركة «إنفينيتي الشرق الأوسط». وسيكون مسؤولاً أمام تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط.

الصورة
ألبر خريش
الصورة
ميسا أيوب

وفي السياق، ستتولى ميسا أيوب، التي تشغل حالياً منصب مدير عام المبيعات في نيسان الشرق الأوسط، مهام منصبها الجديد مديرةً لإدارة المبيعات في نيسان الشرق الأوسط، اعتباراً من الأول من يوليو 2023. وبذلك تكون أيوب أول سيدة تتولى منصباً قيادياً في نيسان الشرق الأوسط. وكانت قد انضمت لفريق العمل في 2014. وسترفع ميسا أيوب تقاريرها مباشرة إلى صباغ.

وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: «فيما نقترب من تحقيق أهداف خطة Nissan NEXT، والتقدم نحو إنجاز رؤية طموحات نيسان 2030، فإننا اليوم نعيد تأكيد التزامنا بمواصلة البناء على ما حققناه من إنجازات، من خلال إرثنا وحضورنا الراسخ في منطقة الشرق الأوسط، حتى نتمكن من دفع مسيرة نمو أعمالنا وفق نهج مستدام ومثمر. وبعد دمج علامة إنفينيتي ضمن عملياتنا الإقليمية العام الماضي، سنواصل تركيزنا على تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة، تسهم في تحفيز عملائنا وتفعيل دورهم في المنطقة، وذلك من خلال التعاون مع شبكة شركائنا ووكلائنا المعتمدين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sryyprs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"