عادي
وسط فرحة عارمة واستقبال حافل

بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي تعود لأرض الوطن

14:40 مساء
قراءة دقيقتين
استقبال حجّاج بعثة دبي
استقبال حاجّات بعثة دبي

دبي: «الخليج»

عادت مساء الأحد إلى أرض الوطن، بسلامة الله وحمده، بعثة الحج الرسمية لحكومة دبي، عبر مطار دبي الدولي، بعد أداء فريضة الحج المباركة، وسط فرحة عارمة واستقبال حافل بالورد، من أهالي الحجاج والجهات المنظمة في مطار دبي الدولي.

كان في مقدمة المستقبلين الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وبطي عبدالله الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، وسعيد بن تويه، مدير مكتب شؤون الحج والعمرة.

واطمأن الشيباني على سلامة وصول جميع أفراد البعثة الرسمية لحكومة دبي إلى أرض الوطن، التي تضم 80 حاجاً من موظفي حكومة دبي وموظفاتها. ونظمتها الدائرة الشؤون. منوهاً بالرعاية المميزة لحجّاج الدولة.

وهنّأ الشيباني صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخاه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأخوانهما أصحاب السموّ حكام دولة الإمارات، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، ونواب الحكام، وأولياء العهود، بعيد الأضحى المبارك، وعلى نجاح بعثة الحجّ الرسمية لحكومة دبي داخل الأراضي المقدسة.

وأكد أن توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير جميع السبل والتسهيلات وتسخير كل الإمكانات لرعاية الحجّاج داخل الدولة وخارجها، كان لها بالغ الأثر في نجاح البعثة، وتأدية الحجّاج المناسك والشعائر الدينية بكل سهولة.

وأعرب عدد من حجّاج البعثة، عن فرحتهم الغامرة بأداء فريضة الحجّ، مثمّنين دعم القيادة الرشيدة، وشكروا الدائرة على جهودها في حسن تنظم هذا الحدث العظيم، والمتابعة المستمرة والحثيثة لضيوف الرحمن. داعين الله أن يتقبل منهم الطاعات، ويعيد على شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، وكل شعوب العالم الإسلامي، العيد السعيد بكل خير وأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yd7ny4nn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"