عادي

«هلا» توفر حلول الدفع السريع عبر خدمة «Careem Pay»

21:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «هلا»، الشركة المعنية بتوفير أسهل الحلول لحجز سيارات الأجرة ميسورة التكلفة إلكترونياً في دبي، عن توفير خدمة «Careem Pay» لفريق قائدي مركباتها؛ وذلك بهدف مساعدتهم في تلقي الإكراميات والمكافآت بشكل أسرع وعلى فترات زمنية أقل.

وسيتم إطلاق الخدمة على مراحل، لقائدي مركبات هلا لتلقي مدفوعات تصل إلى مرتين في الأسبوع مباشرة إلى محافظ Careem Pay الرقمية الخاصة بهم.

وفي إطار حرص «هلا» على توفير الوسائل التي تمكّنها من تحسين حياة قائدي المركبات والعملاء والمجتمعات على حدٍّ سواء، فإن قائدي مركبات «هلا»، يتلقون مكافآتهم شهرياً عبر خدمة Careem Pay وذلك للحصول على دفعة كل ثلاثة أيام تقريباً، مما يمكّنهم من دفع التزاماتهم، وإعادة تعبئة هواتفهم بالرصيد أو تحويل الأموال مباشرة من تطبيق كريم إلى أي حساب مصرفي.

تتيح الخدمة أيضاً إجراء التحويلات المالية الخارجية بنقرة واحدة، وبحسب سعر صرف العملات وبدون تكلفة إضافية، وقد بدأت هذه الخدمة حالياً بتوفير الحوالات إلى باكستان، ما يعني خدمة 70% من قائدي المركبات، على أن تضاف المزيد من البلدان إلى الخدمة لاحقاً.

في هذا الصدد، علّق خالد نسيبه، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: «نحن ملتزمون في «هلا» بالعمل على تحقيق رفاهية قائدي المركبات، كما نعمل في نفس الوقت على بناء ثقافة الأولوية للجمهور؛ لذلك قمنا بتوفير خدمةCareem Pay لقائدي المركبات؛ لضمان تلقي المكافآت بشكل دوري وبسهولة، ونعمل مع شركائنا لتوسيع دول التحويل المالي لضمان تلبية احتياجات الجميع على قدم المساواة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kz6p624

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"