عادي

إيلون ماسك يسخر من «ثريدز»: مجرد إنستغرام دون صور

15:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، مالك موقع تويتر، عن رأيه في «ثريدز» أحدث تطبيقات شركة ميتا، الذي تم إطلاقه قبل أيام.

ورداً على إحدى التغريدات التي تتساءل هل تطبيق ميتا الجديد يهدد تويتر، أجاب ماسك: «تطبيق ثريدز هو مجرد إنستغرام دون صور، وهو أمر لا معنى له، نظراً لأن الصور هي السبب الرئيسي لاستخدام الأشخاص لهذا التطبيق».

كما تساءل ماسك: «كم مرة قرأت التعليقات على صور إنستغرام؟ وتمنيت لو كان هناك المزيد؟»، مضيفاً: «أنا شخصياً، لا أقرأها أبداً».

وتعليقاً على تغريدة بشأن مشاركة البيانات بشكل غير قانوني، قال ماسك: «باستثناء منصة تويتر، تتشارك كبرى شركات التواصل الاجتماعي بكل سرور تحت رقابة شديدة».

وتابع في تغريدة أخرى تعليقاً على إغلاق ميتا أي حساب في ثريدز ينشر أفكاراً مخالفة: «تخيل لو كانت جميع وسائل التواصل الاجتماعي تحت إبهام مارك زوكربيرغ!».

يذكر أن شركة ميتا، المالكة لمنصتي فيسبوك وإنستغرام، أطلقت صباح الخميس، منصة «ثريدز»، لمنافسة منصة تويتر المملوكة للملياردير إيلون ماسك.

ونجحت ثريدز في جذب ملايين المشتركين خلال يومها الأول، بسبب سهولة التسجيل بها، وارتباطها بامتلاك المستخدمين حساباً عبر منصة إنستجرام.

https://twitter.com/elonmusk/status/1677528827528921088?t=u7oYWNlk-RKPy…

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yarmjjz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"