عادي
بن هويدن يوجه بعدم ردّ أي راغب بالمشاركة

الذيد يستقبل 200 طالب في النشاط الصيفي مجاناً

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
سالم بن هويدن ومالك الكتبي في المؤتمر الصحفي

الذيد: عصام هجو

عقد نادي الذيد مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات الصحفية في النادي، برئاسة سالم محمد بن هويدن الكتبي رئيس مجلس الإدارة، وهو أول لقاء للإدارة التي تم تجديد الثقة بها مع وسائل الإعلام، وحضر المؤتمر أيضاً مالك مصبح عبد الله الكتبي عضو مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الإدارة والعاملين في النادي، وأدار المؤتمر مهير الخيال الطنيجي، المشرف العام للنشاط الصيفي بالنادي.

وأوضح سالم بن هويدن أن النشاط الصيفي في الذيد سينطلق في الفترة من 10 يوليو/ تموز، وحتى 3 أغسطس/ آب، برعاية مجلس الشارقة الرياضي، وتحت شعار «عطلتنا غير»، وتهدف الأنشطة إلى استغلال أوقات فراغ الطلاب والطالبات، في ظل الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واهتمامه بالشباب والنشء، وتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي لاحتضان الطلبة خلال عطلتهم الصيفية.

وأوضح أن النشاط الصيفي يشمل الفئات العمرية من 7سنوات حتى 12سنة، ومن 13 حتى 17سنة، وأكد أن التسجيل مجاني للجميع، سواء مواطنين أو مقيمين، ويهدف إلى تحقيق العديد من الفوائد الإيجابية للمشارك، ولأسرته، بجانب تعزيز الهوية الوطنية وممارسة الرياضة في نفوس المنتسبين للنادي خلال الفترة الصيفية.

وكان نادي الذيد أعفى جميع الذين سجلوا للمشاركة في الأنشطة الصيفية من الرسوم المالية المقررة، واستقبل عدداً كبيراً من الراغبين في المشاركة وتوقف التسجيل عند 125 طالباً، ثم 150 طالباً، وعلم «الخليج الرياضي» أنه بمبادرة رائعة من سالم بن هويدن، وجّه بعدم رد أي طالب من التسجيل إلى أن زاد العدد على 200 طالب أبدوا الرغبة في المشاركة في أنشطة نادي الذيد الصيفية، وتم الإعلان عن استيعابهم جميعاً.

وأوضح ابن هويدن أن النادي سيكون جاهزاً لتوفير مزيد من المشرفين الذين يستطيعون القيام بمتابعة سير الأنشطة الرياضية والثقافية والدينية والسياحية والمعرفية.

وتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن أن الأنشطة الرياضية تتضمن رماية، سباحة، كرة سلة، كرة طائرة، كرة صالات وألعاباً شعبية، وهناك مسابقات ثقافية للمشاركين، إضافة إلى مهرجان الألعاب المائية الذي يستضيفه النادي.

وأشار مالك مصبح الكتبي عضو المجلس الإدارة، إلى أن النادي بتوجيهات رئيس مجلس الإدارة سيعمل على تقديم مجموعة منتقاة من البرامج الرياضية والثقافية والوطنية، بجانب البرامج التعريفية عن إمارة الشارقة ورحلات ترفيهية وعلمية على مدى 4 أسابيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fm8prnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"