عادي

نادي الذيد يختتم التجمع التدريبي للشطرنج

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد نادي الذيد الرياضي اختتام التجمع التدريبي لأندية إمارة الشارقة من المعنية بممارسة لعبة الشطرنج،وذلك بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج، وبمشاركة 75 لاعباً ولاعبة من أندية متعددة، منها أندية البطائح ومليحة واتحاد كلباء وخورفكان والذيد.

يأتي التجمع كجزء من جهود أندية الشارقة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي لتعزيز الشطرنج وتطويره كرياضة منوّعة وتنافسية، والذي يساهم في بناء جيل من الشباب المهتمين بتعلم وتطوير مهارات هذه الرياضة الفكرية الشيقة.

وقد تم تنظيم بطولة متميزة لفئات متعددة، شملت البراعم والأشبال، بالإضافة إلى فئة الناشئين والشباب.

وختم التجمع بحفل تكريم للفائزين، حيث قام سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، برفقة مالك مصبح بن فرارية الكتبي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق والاستثمار، بتكريم الفائزين في مختلف الفئات.

تألق في البطولة سعيد عمر السويدي من نادي اتحاد كلباء بفوزه بالمركز الأول، وحلت سارة سعيد الطنيجي من نادي الذيد في المركز الثاني،واحتل سعيد محمد الكتبي من نادي مليحة المركز الثالث، وكذلك مارسيل ريس من نادي الذيد،وحققت موزة محمد شوين الكتبي من نادي الذيد لقب أفضل لاعبة في البطولة.

وتولى المدرب الدولي عبد القادر ريس الإشراف على البطولة، بينما قام الحكام خالد الجلدة، وجعفر عيسى، وحسين الخطيب، ومدى الحاج يوسف بضمان سير البطولة بكفاءة وعدالة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4srx79je

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"