عادي

الذيد يستقبل المشاركين في فعالياته الصيفية

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من فعاليات «الذيد» الصيفية

شهدت انطلاقة النشاط الصيفي لنادي الذيد إقبالاً لافتاً من قبل المشاركين الذين توافدوا على الفعاليات المقامة في مقر النادي منذ يوم الاثنين الماضي، للمشاركة في البطولات الرياضية والأنشطة الهادفة التي نظمها النادي وتستقطب كافة الأعمار.

وأوضح مهير الخيال الطنيجي المشرف العام على النشاط أنه جرى توزيع المشاركين في مجموعات بالصالة الرياضية وصالة الرماية والمركز الثقافي من أجل الاستمتاع بالرياضات والأنشطة المتنوعة، وأكد أن فعاليات «الذيد» استثنائية هذا العام، وتترجم توجيهات القيادة الرشيدة في توفير البيئة المؤهلة والصديقة لأبناء الوطن والمقيمين من أجل تحقيق أجمل ما في الإجازة الصيفية من فائدة ومتعة ورياضة.

وأكد الطنيجي أن المشاركين وأسرهم سعداء بالانطلاقة الحيوية للنشاط الصيفي في أسبوعه الأول، مما يؤكد رغبة المشاركين في الاستفادة والتميز خلال برامج النشاط على جميع الصعد وفق النهج المرسوم وصولاً إلى الغاية المبتغاة.

وأوضح سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس إدارة النادي أن المجلس اعتمد الخطة العامة للنشاط الصيفي والهادفة إلى طرح برامج رياضية وثقافية وترفيهية وتعليمية متنوعة تعمل على استغلال أوقات المشاركين بالرياضات والمهارات المفيدة، وتحقق في ذات الوقت أهداف مجلس الشارقة الرياضي من طرح النشاط الصيفي لهذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ec328wj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"