عادي

فيديو| تشويق ومغامرات في حدائق المنتزه بالشارقة

16:28 مساء
قراءة دقيقتين

تمثل «حدائق المنتزه» إحدى الوجهات المائية والترفيهية المتميزة في إمارة الشارقة، التي تعد مثالية للنزهات العائلية خصوصاً وهي تتضمن مغامرات مائية وألعاباً للأطفال تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

وتنقسم «الحدائق» التي تتبع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، إلى «جزيرة الأساطير» و«مملكة اللؤلؤ»، وقد أطلقت هذا العام حملة صيفية تحت شعار «مرح يغمر النهار وإثارة تملأ الليل» تستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل.

الصورة

وتوفر «مملكة اللؤلؤ» التي تعد أكبر حديقة مائية في الإمارة مساحة واسعة تتسع ل 7 آلاف زائر وتضم 35 مرفقاً ومنزلقاً مائياً جديداً من بينها حوض أمواج اصطناعية يتسع ل200 زائر في الجولة الواحدة، وبرج منزلقات يضم عدداً كبيراً من المنزلقات المائية، ومنزلقاً مائياً للأطفال صمم ليستوعب 110 أطفال تتراوح أعمارهم بين 4 و14 عاماً، كما تحتوي الحديقة على مطاعم خاصة بالحديقة وفيها متاجر للتجزئة ومرافق للإسعافات الأولية وخزائن الأمتعة وغيرها.

الصورة

وتعمل إدارة الحدائق باستمرار على تحسين الحديقة، وإضافة ميزات جديدة لتجربة الضيوف، وهي تستقبل الزوار من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، لتكون بذلك الحديقة المائية الأولى في الدولة التي تعمل هذا العدد من الساعات في اليوم، وذلك طوال فصل الصيف وحتى 31 أغسطس، يرافقه ذلك التزام تام بحميع المعايير الدولية للسلامة وطاقم منقذين مدربين ومعتمدين.

الصورة

وأطلقت «حدائق المنتزه» النسخة الثالثة عشرة من فعالية «يوم السيدات» في «مملكة اللؤلؤ» حيث تُخصص كل يوم ثلاثاء للسيدات فقط طوال فصل الصيف، وقد جهزت لذلك طاقم عمل كامل من النساء بما يمكن الزائرات من الاستمتاع بأنشطة موسيقية وترفيهية ورياضية متنوعة بخصوصية تامة وذلك بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 10:00 مساءً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5br9d7da

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"