عادي

«الاتحادية للموارد» تعيد هندسة نظام «بياناتي»

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انتهت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية من إعادة هندسة نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، بما يتوافق مع اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية الجديد في الحكومة الاتحادية، والتي اعتمدها مجلس الوزراء، مؤخراً، ودخلت حيز التنفيذ مطلع يوليو الجاري.

واستعرض فريق عمل الهيئة خلال ورشة تدريبية عُقدت بقاعة المسرعات الحكومية بأبراج الإمارات أبرز التعديلات التي أجرتها الهيئة على نظام «بياناتي»، وأنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المرتبطة بها، حتى تتوافق مع اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية الجديد في الحكومة الاتحادية.

وأكد عاصم العوضي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن الهيئة حرصت خلال عملية إعادة هندسة نظام «بياناتي» على إعادة تصميم وهندسة إجراءات الموارد البشرية بشكل مبتكر، لتكون أكثر بساطة وسهولة، وتوفر تجربة متميزة لموظفي الحكومة الاتحادية، مع مراعاة ضمان التطبيق الإلكتروني السليم لأحكام اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية الجديد في الحكومة الاتحادية في النظام. وقال إن الهيئة ستعقد خلال الفترة المقبلة سلسلة من الورش التدريبية لمديري ومسؤولي إدارات الموارد البشرية في الوزارات والجهات الاتحادية، لتدريبهم على التعديلات الجديدة. وكشف أن الهيئة تعمل على إطلاق نظام «بياناتي» بحلة جديدة ليتم تطبيقها بشكل تدريجي حتى نهاية الربع الجاري. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wkupbx5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"