عادي

في معسكر الأثرياء.. زوجة ملياردير تشتكي من سعر قهوة بـ4 دولارات

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
بعدما انضم الملياردير وارن بافيت وزوجته، إلى عدد كبير من أباطرة التكنولوجيا والإعلام، لحضور مؤتمر «وادي الشمس» في المخيم الصيفي للأثرياء في ولاية أيداهو، بشمال غربي الولايات المتحدة.
تداولت بعض الصحف الأجنبية معلومات عن واقعة صادمة، قامت بها زوجة الملياردير «أستريد بافيت»، بعدما اشتكت من سعر قهوة بقيمة 4 دولارات، أثناء تواجدها في المخيم الذي يضم أثرياء العالم.
وفي مشهد غريب، تذمرت أستريد بافيت بشأن المبلغ الذي يتعين عليها دفعه مقابل مشروبها الصباحي، على الرغم من أن زوجها رئيس مجلس «إدارو بيركشاير هاثاواي» الملياردير وارن بافيت، البالغ من العمر 92 عاماً، تبلغ ثروته أكثر من 115 مليار دولار.
وعندما شاهدت زوجة الملياردير بافيت قائمة المشروبات، أعربت عن صدمتها وصرخت «انظر إلى تلك الأسعار».
وتزوجت أستريد من الملياردير في عام 2006، عندما كانت تبلغ من العمر 60 عاماً وكان يبلغ من العمر 73 عاماً، ويعيشان في منزل متواضع في أوماها، نبراسكا، دفع بافيت 31000 دولار مقابله في عام 1958.
ورصدت عدسات المصورين الملياردير الأمريكي وارن بافيت، أثناء توجهه إلى الاجتماع على متن مركبة صغيرة مثل تلك التي تستخدم في ملاعب الغولف، ويرتدي سترة حمراء.
وكانت طائرات خاصة قد توافدت تباعاً إلى وادي الشمس، حيث كانت تقل على متنها عدداً من أبرز أصحاب المليارات حول العالم والرؤساء التنفيذيين في الشركات العملاقة.
ومن بينهم الرئيس التنفيذي لشركة «ديزني» بوب إيغر، والرئيس التنفيذي لشركة «أبل» تيم كوك، ومؤسس شركة «أوبن أي» المسؤولة عن روبوت الدردشة «تشات جي بي تي» سام ألتمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4es9h8h7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"