عادي

ميسي يتسوق بالنعال في ميامي

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميسي وعائلته في جولة تسوق

متابعة: ضمياء فالح

لم يهدر الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل العالم الكثير من الوقت كي يستقر في مدينة ميامي الأمريكية مع عائلته. وشوهد صاحب الكرات الذهبية ال7 وهو يتسوق من سوبر ماركت عادي مثل بقية سكان حي ساوث بيتش برفقة زوجته أنتونيلا وأولادهما الثلاثة تياغو وماتيو وشيرو، يوم الخميس، على الرغم من تقاضيه 54 مليون دولار سنوياً.

وجاء ظهور ميسي وهو يدفع عربة التسوق مرتدياً نعالاً كما هو حال بقية أفراد العائلة صبيحة تناوله عشاء في مطعم إيطالي يرتاده مشاهير دوري السلة مع أنتونيلا وأولاده ووالده ووكيل أعماله خورخي، واستخدموا الباب الخلفي للمطعم للخروج بهدوء، لكنه فوجئ بحشد من المشجعين يسلمون عليه ويطلبون التقاط صور معه.

الصورة

ووفقاً لتقارير إسبانية، يقيم ميسي وعائلته في شقتهما الفارهة في برج بورشه ديزاين الذي يقع على بعد 25 دقيقة بالسيارة من ملعب ناديه الجديد إنتر ميامي.

الصورة

ووفق التقرير، يقيم صديق ميسي ومواطنه سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق قريباً منه بعدما اشترى منزلاً بواجهة مائية مقابل 15 مليون دولار، ومن المتوقع أن يشتري ميسي منزلاً أيضاً لعائلته في الحي الذي يقطن فيه أثرياء النجوم من أمثال ظهير كرة القدم الأمريكية السابق توم برادي وطليقته جيزيل بندشن، من المتوقع أن يرتاد أولاد ميسي نفس مدرسة أولاد برادي.

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/297tz929

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"