عادي

عبدالله بن سالم يستقبل وفد قيادة الحرس الوطني

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استقبل سموّ الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، بحضور سموّ الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، صباح الثلاثاء، وفد قيادة الحرس الوطني، في مكتب سموّ الحاكم.

الصورة

ورحب سموّه، بالوفد الذي ترأسه اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري، قائد الحرس الوطني، مطلعاً سموّه على أبرز المهام والواجبات والخطط الإستراتيجية المستقبلية للقيادة التي تهدف إلى رفع كفاءة العمل والارتقاء بالأداء المهني وبما يحقق الأهداف الوطنية، فضلاً عن آلية العمل العسكري والدعم الذي تقدمه القيادة للمنشآت الحيوية في الدولة.

الصورة

كما استمع سموّه، إلى شرحٍ عن استراتيجية التأهيل والتدريب والتطوير للكوادر العسكرية في القيادة، بهدف المحافظة على الأمن والاستقرار الداخلي للدولة وحماية مكتسباتها الوطنية.

الصورة

مشيداً بجهود القائمين على قيادة الحرس الوطني، ومتمنياً لهم التوفيق في أداء مهامهم التي تسهم في بثّ روح الطمأنينة، وتعزز الشعور بالأمن لدى كل من يعيش على أرض دولة الإمارات.

الصورة

حضر الاستقبال بجانب سموّ، نائب الحاكم الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة، واللواء سيف الزري الشامسي، القائد العام لشرطة الشارقة، واللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، نائب قائد الحرس الوطني، وعدد من كبار ضباط قيادة الحرس الوطني.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4cknph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"