عادي

«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع جامعة هارفارد

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير وريكاردو هاوسمان

دبي:«الخليج»
استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، البروفيسور ريكاردو هاوسمان، مدير مختبر هارفارد للنمو وأستاذ تنمية الاقتصاد في كلية جون كينيدي للإدارة الحكومية في جامعة هارفارد.

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون وتبادل أفضل الممارسات والخبرات العالمية، ومواصلة استكشاف العلاقة بين النمو الاقتصادي والطاقة النظيفة.

خلال الاجتماع، الذي حضره عدد من مسؤولي هيئة كهرباء ومياه دبي ومختبر هارفارد للنمو، سلط الطاير الضوء على مبادرات ومشاريع هيئة كهرباء ومياه دبي الرائدة والمبتكرة، مؤكداً التزام هيئة كهرباء ومياه دبي بالبحوث والتطوير وسعيها إلى تعزيز الشراكات مع المؤسسات العالمية الرائدة.

من جهته، أشاد هاوسمان بإنجازات هيئة كهرباء ومياه دبي، وأعرب عن إعجابه بالتزام دبي بالتنمية المستدامة، كما شارك بعض نتائج الأبحاث التي أجراها مختبر هارفارد للنمو حول العلاقة بين الطاقة والنمو الاقتصادي، مؤكداً الحاجة إلى اتباع مناهج مبتكرة، لمواجهة تحديات تغير المناخ وأمن الطاقة.

كما أعرب ريكاردو هاوسمان عن رغبته في استكشاف المزيد من فرص التعاون وتبادل المعارف بين هيئة كهرباء ومياه دبي، ومختبر هارفارد للنمو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuvd6t85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"