عادي

تهديدات داخل الملعب.. لاعب بيراميدز يكشف ما فعله حسين الشحات

19:08 مساء
قراءة دقيقتين

تصدرت أزمة الخلاف بين لاعب الأهلي حسين الشحات، ومحمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، المشهد الرياضي المصري خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما صفع الشحات زميله على وجهه، عقب المباراة المؤجلة من الأسبوع 28 بالدوري الممتاز، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد.

ورغم ظهور الشيبي في فيديو مع الشحات، اعتذر له فيه الأخير وقبّل رأسه بسبب ما بدر منه داخل الملعب، لكن يبدو أن اللاعب لم يغفر له ما حدث، فقد كشف تفاصيل ما جرى بينهما في الملعب.

أوضح الشيبي عبر حسابه على إنستغرام أنه تعرّض لسباب وشتائم داخل الملعب، إضافة لمضايقات وضرب من حسين الشحات، سواء في مباراة الأمس أو مباراة السوبر الأخيرة.

وأضاف: «قبل واقعة اليوم وقبل الصفع، كان هناك تهديد بكسر قدمي حيث قال لي (لو كنت بدأت الماتش كنت كسرت رجلك).. وهو تهديد بسلامة مستقبلي الكروي في الدوري المصري».

وتابع: «كان ممكناً وسهلاً جداً، أن أقوم بنفس الرد أو أكثر، لكن القانون الداخلي للنادي واحترامي لمسؤولي نادي بيراميدز جعلني أتفادى أي رد في تلك اللحظة».

وفي ما يتعلق بالفيديو المتداول للصلح بينه وبين الشحات عقب المباراة، أشار اللاعب إلى أنه حدث أمام صحفيين، وجاء بطلب من لاعب الأهلي بعد علمه بأن فيديو الصفع تم نشره على المواقع.

وأشار الشيبي إلى أن تكرار تأكيد تهديده بكسر قدمه يهدد مسيرته الكروية في الدوري المصري.

من جانبه، قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على اللاعب حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة بيراميدز.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بياناً جاء فيه: «قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب حسين الشحات، بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة اليوم».

وكان حسين الشحات لاعب الأهلي قد دخل في شجار مع محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، عقب مباراة الفريق المؤجلة من الأسبوع 28 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتهت المباراة بفوز بيراميدز على الأهلي بنتيجة 3-0، ليقترب حسين الشحات من محمد الشيبي، ويبدأ الحديث معه قبل أن يباغته بصفعة، ويسير مبتعداً.

حاول محمد الشيبي اللحاق بحسين الشحات للاشتباك معه، وسط محاولات زملائه لإيقافه، لكن لاعب الأهلي عاد إليه وبدأ في دفعه والاشتباك معه مجدداً، ليتدخل لاعبو الفريقين لوقف الشجار.

وتوجه حسين الشحات إلى ممر خروج لاعبي بيراميدز من الاستاد، بصحبه شقيقه محمد الشحات، لتقديم الاعتذار إلى محمد الشيبي، حيث تبادل اللاعبان الأحضان وحديثاً ودياً سريعاً، قبل مغادرة كل منهما مع فريقه.

وشهدت المباراة إضاعة حسين الشحات لركلة جزاء حصل عليها الأهلي، المتوج بلقب الدوري، والذي خسر أولى مبارياته في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق 25 فوزاً و7 تعادلات في مبارياته السابقة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 73 نقطة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 82 نقطة، بعد حسمه للقب الدوري المصري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/456rxttn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"