عادي

هكذا سيرد الزمالك على تعاقد الأهلي مع عاشور

19:37 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة:«الخليج»
يسعى نادى الزمالك لرد صفعة غريمه الأهلي عقب تعاقد الأخير مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والقلعة البيضاء السابق،حيث فتح النادي الأبيض خطوط اتصال مع ناصر ماهر لاعب الأهلي السابق ونجم فريق فيوتشر حالياً.
ويرغب الزمالك في ضم لاعب أهلاوي للرد على تعاقد المنافس التقليدي مع إمام عاشور، وهو يجد صعوبة في ضم لاعب من القائمة الحالية للأهلي في ظل الاستقرار المالي والإداري حالياً في قلعة التتش.
وحصل الزمالك على موافقة ناصر ماهر للانضمام للزمالك الموسم المقبل، ويتواصل حالياً مع ناديه فيوتشر لاتمام الصفقة بشكل رسمي حال التوصل لاتفاق بشأن المقابل المادي للاستغناء عن اللاعب.
كما فتح الزمالك خط اتصال مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق والمحترف حالياً في مونتريال الكندي لضمه خاصة وأن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري مع ناديه ويحق له التوقيع لأى ناد أخر دون حصول مونتريال على أي مقابل.
على صعيد متصل، علق أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، على الأنباء التى أثيرت حول إصابة إمام عاشور لاعب الفريق الأحمر الجديد بعدما خرج البعض للحديث عن معاناة اللاعب من إصابة مزمنة.
وقال أحمد أبو عبلة، خلال تصريحات صحفية، «سبق وقلنا إن بيرسى تاو لا يعاني من أي إصابة مزمنة، وهذا ما وضح وتأكد منه الجميع فى الفترة الحالية، وأطمئن جماهير الأهلي بشأن إمام عاشور، لأن الأهلي لا يضم أي لاعب إلا بعد التأكد من إنه سليم بنسبة 100%».
وشدد طبيب الأهلي: «إمام عاشور خضع لفحوصات طبية شاملة أجراها الأهلي له، وأؤكد مرة أخرى، أنه لا يوجد أي لاعب ينضم لصفوف الفريق الأحمر، دون التأكد من سلامته بشكل تام».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/232w9uab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"