عادي

أرملة منافسه السابق.. الحب يطرق قلب بيل جيتس

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
عاد الحديث من جديد حول الحياة العاطفية للملياردير الأمريكي بيل جيتس، وذلك بعد نحو عامين من إعلان انفصاله عن شريكة حياته ميليندا فرينش جيتس، بعد زواج دام 27 عاماً.
وترددت أنباء مؤخراً وجود علاقة عاطفية تجمعه بأرملة الراحل مارك هيرد، الرئيس التنفيذي السابق لشركة «أوراكل»، الخصم اللدود سابقاً لشركة مايكروسوفت.
وأشارت تقارير صحفية إلى أن جيتس ( 67 عاماً) يسعى للتقدم لخطبة بولا هيرد، البالغة من العمر 60 عاماً، بعدما انتشرت صور لها، وهي ترتدي خاتماً في إصبع خطوبتها، أثناء تواجدها مع جيتس في نيويورك خلال يوليو/ تموز الجاري، ما أثار على الفور الكثير من التكهنات.
لكن ممثلة هيرد أكدت لمجلة «بيبول»، أنها تملك هذا الخاتم منذ عقود، وأنه لا يرمز إلى الخطوبة. ومع ذلك، لم يوقف الإنكار الشائعات بأن علاقة جيتس وهيرد جادة، وأن الزفاف قد يكون قريباً.
ورصدت الكاميرات الثنائي معاً في أحداث رياضية عدة منذ العام الماضي، فشوهدا جالسين بجانب بعض في كأس Laver في O2 Arena في لندن في سبتمبر 2022، وبطولة أستراليا المفتوحة في 2023.
وذكر تقارير «أن علاقتهما معروفة على نطاق واسع»، لكن لا توجد تأكيدات عن صفة رسمية لهذه العلاقة حتى فبراير 2023.
من هي بولا هيرد؟
هي أرملة الرئيس الراحل لشركة «أوراكل»، مارك هيرد، الذي توفي العام 2019، بعد 30 عاماً من زواجه منها. كما أنها أم لبنتين منه، هما كاثرين وكيلي. وتخرجت بولا في جامعة تكساس في أوستن في مجال إدارة الأعمال العام 1984، ثم عملت لعقود في مجال المبيعات والإدارة في شركة البرمجيات «ناشونال كاش ريجيستر»، وهي واحدة من أكبر مزودي البرامج والأجهزة والخدمات للبنوك وشركات التجزئة.
وشاركت وزوجها الراحل في حملات تبرع عدة. وساعدت حملة لها جامعة بايلور في تكساس بالوصول إلى علامة المليار دولار، بعدما تبرعت بسبعة ملايين دولار العام 2021.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhk5nxp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"