عادي

ندوة حول سلامة التصوير بالرنين المغناطيسي

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
البروفيسور جيلك
د. أسامة البستكي

دبي: «الخليج»

برعاية هيئة الصحة بدبي، ستقدّم ندوة «التدريب على السلامة المتقدمة في التصوير بالرنين المغناطيسي» في الخليج العربي، للسنة الثانية على التوالي في دبي، ثم في السعودية وقطر وباقي دول الخليج، وفقاً لنموذج الدورات التدريبية التي طوّرت وقدّمت في الولايات المتحدة، والمملكة المتحدة وأستراليا.

وتشمل الندوة المكثفة، مجموعة كبيرة من الموضوعات في سلامة التصوير بالرنين المغناطيسي، من أجل الإدارة الآمنة والفعالة لرعاية المرضى، وتقدّم الندوة على مدار 3 أيام، وسيزوّد الحاضرون برصيد CE، بموافقة هيئة الصحة بدبي.

ويفتتح الدكتور أسامة البستكي، استشاري أشعة ومدير قسم التصوير التشخيصي بهيئة الصحة في دبي. ورئيس قسم الأشعة بمستشفى راشد في دبي، ونائب رئيس جمعية الأشعة في الإمارات (RSE) الندوة للترحيب بالحاضرين.

ويقدّم الندوة في «كورس جامعي» خبير سلامة التصوير بالرنين المغناطيسي المعتمد عالمياً، البروفيسور توبياس جيلك، لمدة ثلاثة أيام من التعلم المركّز لسلامة التصوير بالرنين المغناطيسي، من 22 إلى 24 سبتمبر، بفندق «ذا إتش» في وسط مدينة دبي.

سيشرح البروفيسور جيلك، مخاطر التصوير بالرنين المغناطيسي - التقييم والإدارة الفائقة للمرضى في التصوير بالرنين المغناطيسي، التي ستسمح لمقدمي التصوير بالرنين المغناطيسي، بفحص المرضى الذين قد لا تعتقد أنهم آمنون للفحص، مع عمل أقل مخصص لفحص المريض، مع تحسين سلامة المرضى والموظفين، وسلامة التصوير بالرنين المغناطيسي، وثقة أطباء الأشعة ومصوري الأشعة.

ويرى الحاضرون الذين وضعوا فوائد البروفيسور جيلك موضع التنفيذ عدداً أقل من الاختبارات الملغاة المتعلقة بسلامة التصوير بالرنين المغناطيسي، وحلاً أسرع لمخاوف المريض المتعلقة بسلامة التصوير بالرنين المغناطيسي، وراحة أكبر في قدراتهم على اتخاذ قرارات أفضل بشأن رعاية المرضى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s66py9k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"