عادي

مأساة أوزبكية علقت 3 أيام في مصعد حتى ماتت

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لقيت سيدة في أوزبكستان مصرعها بطريقة مأساوية، بعدما علقت في مصعد لمدة ثلاثة أيام، خلال تأديتها عملها موظفة بريد، ولم يأت أحد لإنقاذها.

وحوصرت موظفة البريد أولغا ليونتييفا، البالغة من العمر 32 عاماً، في مصعد تعطل بها أثناء توزيع الخطابات في أحد المباني السكنية المكونة من 9 طوابق، بالعاصمة الأوزبكية طشقند، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ووقع الحادث صباح الرابع والعشرين من يوليو/تموز الماضي في أحد المباني السكنية بطشقند، حيث أظهر فيديو التقطته كاميرا مراقبة، اللحظة التي دخلت فيها «أولغا» إلى المصعد.

وبعد وصول المصعد إلى الطابق الأخير، توقف تماماً، وباءت محاولات الموظفة لتشغيله بالفشل، فبدأت تنادى طلباً للمساعدة، لكن أحداً لم يجبها، وبعدها راحت تصرخ طلباً للنجدة، لكن دون جدوى، وهكذا استمرت تصرخ لمدة ثلاثة أيام، حتى عُثر عليها ميتة في السابع والعشرين من يوليو/ تموز من الشهر نفسه.

وأكد سكان المبنى أن «أحداً لم يسمع صراخها طلباً للمساعدة على مدار الأيام الثلاثة». وعثر على جثة السيدة، بعدما أبلغت أسرتها عن اختفائها، وأنها لم تعد من العمل منذ 3 أيام، خاصة أنها أم لطفل عمره عام واحد.

من جانبه، قال مكتب المدعي العام في طشقند، إن الأعطال في المصعد كانت «متكررة»، وإنه تم فتح قضية جنائية، ويجري التحقيق حالياً في الحادث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hxj4dwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"